التخطي إلى المحتوى
المصريين بالسعودية يوجهون رسالة عاجلة إلى الرئيس السيسي
عبد الفتاح السيسي

القاهرة – محمد علي : 

أكد نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي عن الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، السيد “عادل حنفي”، بأن الرئيس السيسي قد نجح في تقديم نموذج فريد من نوعه خلال مؤتمر “حكاية وطن” والذي عقد على مدار ثلاث أيام في إحدى الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشار “حنفي” في تصريحاته بأن السيسي كان واضحًا وصريحًا خلال المؤتمر وقام بعرض إنجازاته والخطط التي كان يهدف إلى تحقيقها خلال فترة رئاسته لمصر، وذلك أمام جموع الشعب المصري.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نجح خلال فترة قصيرة للغاية من الوصول إلى بر الأمان بالشعب المصري، وذلك بعدما وضع هذا الأمر كهدف واضح أمامه ونجح في تحقيقه بمساعدة من أبماء مصر المخلصين، مشددًا على كون قد جاء الوقت الذي يجب فيه أن يقف الجميع يد متحدة من أجل التصدي لأعداء الوطن ومن لا يريدون بمصر خيرًا.

وطالب المتحدث الرسمي باسم الاتحاد في السعودية، بأن الشعب المصري عليه أن يستمر في دعم الرئيس السيسي لمرحلة رئاسية ثانية وذلك بعدما وعد الأخير فأوفى خلال الفترة الرئاسية الأولى له.

وختم السيد “عادل حنفي” حديثه ليؤكد بأن هذه الفترة تشهد نهضة حقيقة في مصر وإنجاز عدة مشروعات ضخمة في فترة قصيرة كانت فيها مصر تحاول النهوض بعد عدة أزمات وكبوات ضربت البلاد على مدار سنوات ماضية، مشيرًا إلى كون المصريين بالخارج لديهم رغبة حقيقية في المشاركة بفعالية في العملية الانتخابية، متوقعًا أن تشهد العملية الانتخابية المقبلة إقبال كبير من جانب الجاليات المصرية في الخارج.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات