بالفيديو.. الرئيس السيسي : “هتتعبوا معايا أوي يا مصريين”

بالفيديو.. الرئيس السيسي : “هتتعبوا معايا أوي يا مصريين”
السيسي

القاهرة – محمد علي : 

خلال كلمته في الجلسة الختامية من مؤتمر “حكاية وطن”، قال الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بأنه ينوي الترشح لفترة رئاسية ثانية وذلك بعدما قال أمام الحاضرين:”لو ربنا شاء وأتولى لفترة رئاسية ثانية.. هتتعبوا معايا جدًا يا مصريين”

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا :” مش هتتعبوا عشان خاطر عبد الفتاح السيسي، لا هتتعبوا عشان خاطر مصر”، وذلك في الوقت الذي أكد فيه الرئيس المصري، بأن الفترة الماضية قد رهن فيها على “صبر المصريين” ونجح في الفوز بهذا الرهان وذلك بعدما أثبت الشعب المصري بأن أكثر شعوب العالم حبًا لبلده وإخلاصًا لها.
 وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي من كل المواطنين في مصر ضرورة أن يشاركوا في العملية الانتخابية وأن يختاروا المرشح الأحق برئاسة الجمهورية سواء كان هو أو غيره، ولكن يبقى المهم هو المشاركة في التصويت والانتخابات.
ويذكر أن مؤتمر حكاية وطن قد بدأ فعالياته يوم أول أمس الأربعاء تحت عنوان “بين الرؤية والإنجاز” وقد استمر لمدة ثلاث أيام وحاولت فيه الحكومة المصرية أن تبرز دور المشاركة المجتمعية في الأحداث الأخيرة وكافة انجازات مؤسسة الرئاسة المصرية خلال السنوات الماضية وبالتحديد منذ تولى “عبد الفتاح السيسي” رئاسة الجمهورية في يونيو 2014 وحتي الآن.
 وفي سياق منفصل، أكد الفريق “سامي عنان” بأنه ينوي الترشح رسميًا في انتخابات الرئاسة المقبلة، مشددًا على مطالبه إلى جميع مؤسسات الدولة بضرورة الوقوف على الحياد في الانتخابات المقبلة وعلى كونه قد ترشح للانتخابات من أجل تكوين نواة وفريق رئاسي مدني يتكون من المستشار هشام جنينة كنائب لشئون الإنسان والدكتور حازم الحسيني كنائب ومتحدث رسمي عن رئاسة الجمهورية.