التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

ينتظر الكثير من الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الترم الأول في جميع محافظات مصر، خصوصًا بعد انتهاء الامتحانات منذ أسبوعين تقريبًا، ونقدم في هذا الموضوع روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظات.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

وأشارت العديد من المصادر أن الامتحانات لم تشهد شكاوي سواء من الطلاب أو أولياء الأمور، كما أن موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 يختلف من محافظة لأخرى، حيث أن أولى النتائج تظهر في محافظتي القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى أن أقصى موعد لظهور النتيجة هو أسبوعين من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم.

اقترب موعد إعلان نتيجة الصف السادس بجميع محافظات مصر، حيث تفصلنا على ظهورها أيام قليلة للغاية، فتابعونا لحظة بلحظة على موقع مصر فايف، حيث نقوم بتحديث هذا الموضوع بشكل متجدد.

وننشر لكم روابط نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع محافظات مصر للفصل الدراسي الأول.

يمكن كتابة رقم جلوس الطالب واسم المحافظة في تعليق بالأسفل، وسنعمل على الرد على تعليقاتكم بشكل متجدد وإرسال النتيجة لكم فور اعتمادها وإعلانها رسميًا.

لم تظهر أي نتائج حتى الآن سوى نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة.

وتسيطر حالة من القلق في نفوس طلاب المرحلة الابتدائية، حيث يريد طلاب المرحلة الابتدائية الاطمئنان على درجاتهم خلال الفصل الدراسي الأول، فلا حبذا الخوف والتوتر.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2018 :

يمكن الحصول على النتيجة من خلال الاتصال على الرقم التالي : (09000100) أو الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

من المقرر أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائية بالإسكندرية خلال عدة ساعات، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط حسبما أعلن محافظ الإسكندرية.

ستظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم بجميع محافظات مصر خلال أيام قليلة جداً، فتابعونا لحظة بلحظة.

أعلنت إلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي ستظهر خلال أيام بالمدارس، مضيفة أنها تفقدت لجان الشهادة الإعدادية، وسارت أعمال الامتحانات على نحو هادئ دون أي شكوى.

وأشار محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، خلال إحدى التصريحات الصحفية، أن النتيجة سيتم إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بمجرد انتهاء الكنترول من الأعمال النهائية تمهيداً لاعتمادها من جانب السيد  المحافظ،  مؤكداً أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام، على عكس الأعوام الماضية،

وينشر موقع “مصر فايف” روابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 مجاناً فور اعتمادها من قبل المحافظ، ولذلك يمكن حفظ هذا الموضوع في المفضلة لمعرفة النتيجة عند إعلانها، حيث نوافيكم بكافة مستجدات ونتائج الابتدائية من خلال هذا المقال، كما نتمنى لكم النجاح والتفوق.

قد يهمك أيضا

التعليقات