التخطي إلى المحتوى
شاهد.. الرئاسة تكشف مفاجأة غير متوقعة بشأن “الهجرة الغير شرعية” من مصر
الهجرة الغير شرعية

القاهرة – محمد علي : 

قال السفير “بسام راضي” المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بان كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر حكاية وطن، كانت كلمة شاملة وقاطعة وتحمل في طيها رسائل للمصريين في الداخل وإلى الدول الأخرى في الخارج، مشددًا على كون أهم ما قاله السيسي اليوم هو “الشعب هو البطل”.

وأوضح السفير بأن الخطاب الذي ألقاه السيسي اليوم كان موجه للجميع في الداخل والخارج من أجل أن يكون بأن الوحيد من يملك حق تقرير المصير في مصر، هو الشعب المصري، ولا يمكن لأي حد مهما كان أن يتدخل في الشأن المصري من قريب أو من بعيد.

وأشار السفير بسام راضي، بأن الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” والحكومة قد نجحا في السنوات الماضية في القضاء على أكبر المشاكل التي كانت تواجه مصر، وأن البلاد في الفترة الحالية تسير في الطريق الصحيح والسليم وأن هذا يمكن أن يراه الجميع بعدما يشاهد النتائج والأرقام على أرض الواقع.

وفيما يخص الهجرة الغير شرعية، فقد قال السفير في كلمته ومداخلته الهاتفية مع إحدى برامج التوك شو منذ قليل، بأن مصر قد نجحت في إحراز تقدم واضح في مكافحة الهجرة الغير شرعية، حيث لم يتم تسجيل أي حالة هجرة غير شرعية في مصر منذ شهر يونيو لسنة 2016، أي من قرابة العام والنصف.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.