عرض لمنتخب مصر لمواجهة الأرجنتين وديا

عرض لمنتخب مصر لمواجهة الأرجنتين وديا

تلقي هاني أبو ريدة مسئول اتحاد الكرة عرض لإقامة مباراة ودية بين المنتخب المصري والمنتخب الأرجنتيني في شهر يونيو القادم ، وذلك تمهيدا لاستقبال كأس العالم بروسيا واستعداد الفريقين لدخول كأس العالم والذي سينطلق يوم 14 يونيو المقبل وسوف تكون مباراة ودية لفريقين .

مواجهات منتخب الأرجنتين

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ” هيكتور كوبر ” قراره  الخاص بالمواجهة والتي سوف تكون في شهر يونيو بين الفريقين، وتعد الودية الثانية إلي سوف يخوضها الفريق في معسكر شهر مايو ويونيو ومواجهه فريق كولومبيا .

وكوبر يرغب في إجراء مواجهة مع المدارس الأوربية عن طريق اللعب مع فريق أمريكا الجنوبية وسيتم حسم العرض خلال الساعات القادمة وسوف يتم تحديد موقف ودية الأرجنتين .

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب سوف يواجهه أوروجواي في الجولة الأولي بالدور الأول بمدينة بكاترينبورج وهذا يوم 15 يونيو 2018 ثم يقابل روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو وبعد ذلك سيلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو ليتم الـتأهيل للدور ال16

وقام أتحاد الكرة بالاتفاق علي مواجهة البرتغال واليونان يوم 23 و27 مارس في سويسرا ، وسيتم الاتفاق علي وديتين أو ثلاثة في شهر مايو ويونيو المقبلين .