التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. السكك الحديد تكشف موعد زيادة أسعار التذاكر
القطارات

القاهرة – محمد علي : 

قال هيئة السكك الحديد على لسان مسؤولين كبار داخل الهيئة بأن وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية قد انتهت بالفعل من دراسة تحريك أسعار تذاكر القطارات وجاري الآن عرضها على لجان متخصصة من أجل مراجعتها ومن ثم رفعها إلى مجلس إدارة الهيئة وإلى وزير النقل من أجل إعتمادها بشكل رسمي.

وقالت المصادر بأنه من المتوقع ان يبدأ العمل بالأسعار الجديدة لتذاكر السكك الحديدية والقطارات بدءًا من الأسبوع المقبل وذلك قبل نهاية شهر يناير الجاري.

وكشفت مصادر الهيئة العامة للسكك الحديدية بأن البيان الذي صدر عنها يؤكد مما لا يدع مجال للشك بأن الهدف الأساسي من زيادة أسعار التذاكر هو إيجاد الموارد من أجل تحسين وتطوير الخدمة التي تقدم إلى الركاب والمسافرين في كافة خطوط السكك الحديدية.

ورفضت المصادر الحديث حول “مقدار الزيادة” المتوقعة في أسعار التذاكر، ولكنها أكدت بأن الزيادة سوف تكون تدريجية بمعنى أن القطارات الـ VIP ستكون أكثر من القطارات المكيفة والتي ستكون أكثر من القطارات العادية وهكذا، مشددة على كون نسبة الزيادة في الأسعار قد لا تتجاوز الـ5% أو 10% على أقصى تقدير وذلك حرصأ من الهيئة العامة للسكك الحديدية على عدم تحميل المواطن أعباء إضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.