بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية

بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية
مركز المعلومات

قامت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بنشر نظام التعيين الخاص بالفئات الواردة بالفقرتين الثانية والثالثة من المادة رقم (13) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016.

وجاء ذلك التوضيح في إطار الحملة التي يتبناها المركز بالتعاون مع كافة أجهزة ووزارات الدولة، وتأتي تلك الحملة تحت عنوان  “المعلومة حق لكل مواطن”، والتي تهدف لتعريف المواطن بالمعلومات التي يبحث عنها.

بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 7 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 8 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 9 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 10 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 11 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 12 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 13 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 14 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 15 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 16 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 17 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 18 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 19 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 20 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 21 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 22 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 23 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 24 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 25 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 26 بالصور.. معلومات الوزراء يوضح نظام التعيين في قانون الخدمة المدنية 27وعن تلك الفئات المذكورة فهي:”مصابي العمليات الحربية والأمنية، مصابي الثورة وذاويهم، المحاربين القدماء وذاويهم، أسر شهداء العمليات الأمنية، أسر الشهداء والمفقودين في العمليات الحربية”، كما تم توضيح الاجابات الخاصة بعدد من الاستفسارات.