إبراهيم حسن يفتح النار على مرتضى منصور: “عيل ملهوش لازمة وأخره معايا الضرب”

إبراهيم حسن يفتح النار على مرتضى منصور: “عيل ملهوش لازمة وأخره معايا الضرب”
مرتضى منصور وإبراهيم حسن

القاهرة – محمد علي : 

فتح مدير الكرة في النادي المصري “إبراهيم حسن” النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهذا على خلفية تصريحات رئيس الزمالك التي هاجم فيها التؤام وكشف عن بعض تفاصيل حياتهم الشخصية أمام الجماهير بعدما قام حسام حسن بالسخرية من نادي الزمالك عقب خسارة المصري لمباراة السوبر بهدف مقابل لا شيء.

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته إعلامية ليلة الأمس:

هذا الشخص لا يجوز ذكر اسمه، عيل ملوش لازمة ويحب يهزق نفسه من الكبير والصغير وجايب النادي بتاعه الارض، والنادي مش هيكون له قومة بسببه”.

وأكمل إبراهيم حسن تصريحاته ليؤكد بأن مرتضى منصور لا يترك أحد إلا ويدخل معه في مشادات كلامية ويقوم بتوجيه السباب له، مشددًا على كون الدولة المحترمة والرئيس المحترم يجب أن يتدخل من أجل إيقاف “هذه الشخصية” – يقصد مرتضى منصور- عن تصرفاته التي يمارسها بشكل دائم ومستمر.

وختم إبراهيم حسن تصريحاته عن مرتضى منصور قائلًا :

انت اكبر بلطجي في مصر وسبب موقعه الدفاع الجوي وموقعه الجمل وحبس جماهير الزمالك، واذا واجهته في أي فرصة سأضربة على وجهه مثلما فعلت في أوقات سابقة مع حسام ».

ويذكر أن إبراهيم وحسام حسن قد دخل في مشادة كلامية أكثر من مرة من قبل مع مرتضى منصور وهو الأمر الذي يوضح أن العلاقة بينهما أصبحت تمر بفترة حرجة للغاية.

وختم إبراهيم حسن تصريحاته موجهًا كلامه لمرتضى منصور قائلًا، بأن على رئيس نادي الزمالك بأن ينسى “حسام وإبراهيم حسن” تمامًا، وإلا سيكون للثنائي رد قاسي على مرتضى منصور قد يصل إلى “الضرب”.