التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى شهر يناير 2018 موقع المصرية للاتصالات

يبحث الكثير من المصريين في الوقت الحالي عن الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر يناير الحالي 2018، والتي تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل وزارة الاتصالات المصرية، حيث بدأ البحث كبير على الإنترنت من أجل الحصول على بيانات الفاتورة الخاصة بالشهر الحالي.

وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات المصرية، عن إتاحة الاستعلام بشكل إلكتروني عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بالشهر الحالي، وذلك لكافة المشتركين في خدمات التليفون المنزلي في جمهورية مصر العربية، وذلك لكافة المواطنين الذين يقومون بسداد قيمة الفاتورة بشكل ربع سنوي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

وقد دعت الشركة إلى ضرورة الاستعلام عن الفاتورة والبدء في دفع المستحقات المالية، وذلك قبل أن يتم قطع الخدمة عن كافة المستفيدين، وتطبيق ضريبة تأخير والتي تصل إلى 10 جنيهات من الشركة المصرية للإتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

ويمكن لكافة المشتركين في خدمات التليفون الأرضي، الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات، والذي يتيح الاستعلام عن طريق الخط الأرضي الخاص بالمشترك.

وعقب الدخول على الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، عليك كتابة كود المنطقة، ثم كتابة رقم التليفون الأرضي الخاص بك ثم النقر على كلمة إظهار الفواتير، ويمكن دفع الفاتورة عبر أنظمة فوري.

قد يهمك أيضا

التعليقات