مرتضي منصور يعلن عن خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة علي حسابه الشخصي “الفيسبوك”

مرتضي منصور يعلن عن خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة علي حسابه الشخصي “الفيسبوك”
مرتضي منصور يعلن خوضه الانتخابات القادمة علي حساب الفيس بوك الخاص

صرح المستشار/ مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، خوضه الانتخابات الرئاسية القادمة، عبر حسابة علي الفيسبوك، في شهر مارس القادم.

في مداخلة من المستشار/ مرتضي منصور، في برنامج (علي مسئوليتي) للمذيع أحمد موسي، أكد أن خبر ترشحه صحيح، وأنة في خلال 10 أيام سيجمع 25 ألف توكيل من الشعب، موضحا أنه يجمع تقريبا من كل محافظة ألف توكيل، إلي جانب عشرين توكيل من أعضاء مجلس النواب، و أوضح أن الرئيس السيسي يكتفي بتوكيلات الشعب من الدورة السابقة لأنها أرادة شعبية ويمكن الاكتفاء بتوكيل المواطن في الشهر العقاري.

سألة ” أحمد موسي” عن برنامجه الانتخابي فرد قائلاً: أنه لديه برنامج أنتخابي من الانتخابات السابقة و أضاف علية بعض البنود وأنة لا يكتفي بالبرامج التلفزيونية وسيذهب محافظات مصر لأجراء جولات انتخابية لأرادته في الاحتكاك بالشعب، وأن بعد توليه منصب الرئاسة،  سيلغي الفيس بوك، لأنة محرض علي الفساد ” خراب بيوت”، و سيضع حل جزري لسد النهضة الأثيوبي لأنة سيلحق الجفاف بمصر، أنه يتمني في المرحلة القادمة عدم رؤية أطفال تعمل في الشوارع ولا مئوي لها.

عندما حدثه”موسي” عن أختيار الرموز الانتخابية موضحاً الرموز المقررة وهي (الميزان، الأسد، الصقر، الشمس، الحصان ، النسر، الطائرة، ساعة اليد، المركب، النجمة و المظلة) رد قائلاً  أختار علم مصر، لوجوده في أنتخابات البرلمان، و لو فشل أضافته سأختار رمز الأسد.

وأضاف مرتضي منصور أنه لا يوجد منافسين للترشح غير السيسي ، وان المرشحين للانتخابات تقدموا لسببين (سبوبة من الخارج أو تصفية حسابات).

وأن مصر في مرحلة عصيبة، لا تحتمل أنتهاز أي شخص الفرصة لهدم مؤسسات الدولة.

وعند تولي منصب رئيس الجمهورية سوف يتخلى عن رئاسة نادي الزمالك.