المعارض ممدوح حمزة يطلب مناظرة علنية مع السيسي : “أتحدى لو يدعوني السيسي ويقبل المناظرة حول حال البلد علنا”

المعارض ممدوح حمزة يطلب مناظرة علنية مع السيسي : “أتحدى لو يدعوني السيسي ويقبل المناظرة حول حال البلد علنا”
المعارض السياسي ممدوح حمزة يتحدى السيسي بمناظرة علنية

طالب المعارض السياسي ممدوح حمزة في إجراء مناظرة علنية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال دعوته من قبل السيسي للحضور في المؤتمر المزمع عقده خلال الفترة من الـ17 إلى الـ19 من شهر يناير الجاري تحت عنوان ” حكاية وطن” الذي يرعاه الرئيس عبد الفتاح السيسي لعرض ما تم إنجازه خلال توليه منصب رئاسة الجمهورية.

وقال ممدوح حمزة في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” اليوم : ” أتحدى لو يدعوني السيسي ويقبل المناظرة حول حال البلد علنا”.

جدير بالذكر أن المؤتمر المقرر عقده تحت عنوان ” حكاية وطن” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 17 – 19 الشهر الجاري في القاهرة، والذي أعلن عنه المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بسام راضي،  يأتي في إطار حرص الرئيس السيسي على تفعيل المشاركة المجتمعية، عبر الحوار مع الشباب خاصة، وبحضور العديد من ممثلي المجتمع المصري بكافة أطيافه المختلفة، إضافة لمشاركة الخبراء والمتخصصين في مختلف الأنشطة والمجالات المجتمعية.

ويتضمن المؤتمر إقامة عدة جلسات عامة وعدد من الدوائر المستديرة يتم من خلالها مناقشة ما تم إنجازه خلال السنوات الأربع التي قضاها الرئيس السيسي في الحكم، ومناقشة أيضا التحديات الكبيرة التي تواجهها الدولة خلال المرحلة الحالية والقادمة.

وسوف يقوم الرئيس السيسي بالرد على كافة الاستفسارات من المواطنين، والتي تم طرحها عبر مبادرة ” إسأل الرئيس” التي أُطلقت من 10 يناير وتستمر حتى 15 من ذات الشهر، وفقا للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة.