التخطي إلى المحتوى
بالصور| أحمد حسن تعليقاً على ترشح مرتضى منصور للرئاسة: « فيلم الموسم السياسي.. الأراجوز يبدأ الفقرة»

قال عميد لاعبي العالم الكابتن ” أحمد حسن” معلقاً على إعلان المستشار ” مرتضى منصور” الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية القادمة 2018 ببعض الكلمات الغير لائقة.

أحمد حسن يعلق على ترشح  مرتضى منصور لانتخابات الرئاسة القادمة

حيث كشف أحد المواقع الإخبارية المصرية انه يقصد المستشار ” مرتضى منصور” بتدوينه الأخيرة التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تو يتر” والتي قال فيها: ” فيلم الموسم السياسي.. الأراجوز يبدأ الفقرة.. يلا بينا نضحك”.

الجدير بالذكر أن ” أحمد حسن” على خلاف دائم مع المستشار ” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الحالي، حيث أن الخلافات وصلت بينهما إلى أروقة المحاكم، وأن العلاقة بينهما دائمة الخلافات وخاصة خلال المرحلة الأخيرة.

حيث أن الرئيس مرتضى منصور قد أعلن عن ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك بمجرد جمع التوكيلات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اقتربت ساعة خروجى على المعاش ، ومازلت غارقا فى بركة السكن المؤقت التى أكلت ومازالت تأكل الأخضر واليابس من مرتبى التى قرب تنفيذ الحكم عليه بالاعدام ، ولا أملك حتى قبرا يضمنى بعد مماتى ولو مؤقت بعد خروجى من هذه الدنيا ، إلا أننى أشعر دائما بنعمة الله سبحانه وتعالى عليا وعلى مصر الحبيبه بتولية رئيسا يؤسس لمستقبل الأجيال التى تلينا لكى يحيوا حياة أسعد من حياتنا بإذن الله .. وأتمنى أن يقوينا الله سبحانه وتعالى على تحمل ثمن ما خسرناه من أجلهم الأن .اللهم وفق من وليته علينا لما فيه الخير دوما ، فلو خيرت مليون مليون مره لأخترت الرئيس عبد الفتاح السيسى . فمن يتتبع خطاه ويعقل الأمر لما تردد فى اختياره لحظه ، فهناك مثل يقول ( اللى ما بيشوفشى من الغربال بيبقى أعمى ) .

  2. اقتربت ساعة خروجى على المعاش ، ومازلت غارقا فى بركة السكن المؤقت التى أكلت ومازالت تأكل الأخضر واليابس من مرتبى التى قرب تنفيذ الحكم عليه بالاعدام ، ولا أملك حتى قبرا يضمنى بعد مماتى ولو مؤقت بعد خروجى من هذه الدنيا ، إلا أننى أشعر دائما بنعمة الله سبحانه وتعالى عليا وعلى مصر الحبيبه بتولية رئيسا يؤسس لمستقبل الأجيال التى تلينا لكى يحيوا حياة أسعد من حياتنا بإذن الله .. وإن كنا ندفع ثمن ما خسرناه من أجلهم الأن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.