التخطي إلى المحتوى
وليد أزارو يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي الأهلي
وليد أزارو

القاهرة – محمد علي: 

قال مهاجم النادي الأهلي، الدولي المغربي الشاب “وليد أزارو” بأنه سعيد للغاية بتلك الثقة التي منحه إياها المدير الفني للفريق “حسام البدري” وذلك منذ دخوله إلى الفريق وانضمامه للأهلي مطلع هذا الموسم وحتي هذه اللحظة التي سجل فيها هدف الفوز بمباراة السوبر أمام النادي المصري.

وقال “أزارو” بان ثقة البدري وثقة جماهير النادي الأهلي هي “وسام على صدره” وأنه يفعل كل ما في وسعه من أجل أن يكون جدير بهذه الثقة وهذه المسئولية الكبيرة التي وضعها الجهاز الفني والجماهير على عاتقه.

وعن إمكانية أحترافه في دوري أوروبي في الموسم المقبل وعن حقيقة العروض التي وصلته بالفعل، قال وليد أزارو في تصريحات إعلامية قصيرة :

“لديه طموح كبير أريد ان أحققه مع النادي الأهلي، الآن لا أفكر سوى في مستقبلي مع النادي وفي تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، لا أفكر إطلاقًا في العروض المقدمة لي من أجل الاحتراف في أوروبا في الوقت الحالي”.

وأشار “أزارو” بأن يطمح في أن يتم تسجيله أسمه كواحد من اللاعبين المسافرين مع منتخب المغرب من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 والتي يشارك فيها منتخب أسود الأطلسي في مواجهة نارية تضم كلًا من أسبانيا والبرتغال وإيران.

قد يهمك أيضًا

التعليقات