التخطي إلى المحتوى
“فضيحة أخلاقية” تطارد دونالد ترامب وتوقعات بمواجهته لمستقبل كلينتون !
ترامب

القاهرة – محمد علي: 

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يواجهة “فضيحة أخلاقية” كبرى تهدد عرش كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما أشارت ممثلة أمريكية بأنها كانت على “علاقة غرامية” مع رجل الأعمال وقتها “دونالد ترامب” والذي أصبح رئيسًا للولايات المتحدة في العام الماضي.

وقالت الصحيفة البريطانية، بأنها قد نجحت في الوصول إلى صديفة مقربة من الممثلة الأمريكية “ستيفاني كليفورد” والتي أدعت بأن صديقتها قد تحصل على أموال طائلة من قبل محامي دونالد ترامب حتى لا تتحدث الممثلة الشهيرة عن علاقتها مع ترامب.

وفي السياق ذاته، نشرت مجلسة “وول ستريت جورنال”، أقول صديقة الممثلة الأمريكية “الآنا إيفانز” والتي قالت بأن المحامي الشخصي لدونالد ترامب قد دفع قرابة الـ 108 ألف يورو في أكتوبر من العام قبل الماضي إلى “كليفورد” من أجل تبقى صامتة ولا تتحدث عن هذه الواقعة في وقت الأنتخابات الأمريكية والتي كان فيها ترامب يتنافس مع هيلاري كيلنتون على مقعد رئيس الولايات المتحدة.

وقالت ديلي ميل بأن العلاقة الغرامية والتي جمعت بين ترامب وبين الممثلة الأمريكية “ستيفاني كليفورد” قد كانت في عام 2006، وقتها كان دونالد ترامب متزوج من زوجته الثالثة والحالية “ميلانيا ترامب”، وكانت قد وضعت ابنها “بارون” منذ شهور قليلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات