التخطي إلى المحتوى
العناية الإلهية تُنقذ طفل سقط من الطابق الـ 11

يقول المثل الشعبي المصري؛ إديني عمر وارميني البحر، فقد أنقذت العناية الإلهية طفلاً يبلغ من العمر أربعة سنوات من الموت المحقق بعدما سقط من شرفة شقة بالدور الحادي عشر بمحافظة الإسكندرية.

حيث تلقى قسم شرطة كرموز غرب الإسكندرية بلاغاً من مستشفى الجمهورية، بوصول طفل يدعى “م. ا. م.”، يبلغ من العمر 4 سنوات مصاباً بكسور بالجمجمة ونزيف بالبطن.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة كرموز لفحص البلاغ، وبسؤال والدة الطفل، “ن. ع. ع. – 44 عامًا – ربة منزل”، أفادت أنه وأثناء لعب نجلها بالشقة، قام بالوقوف على كرسي قريب من شرفة الشقة الكائنة بالطابق الحادي عشر، فاختل توازنه وسقط بنهر الطريق، تسببت في إصابته بالعديد من الإصابات، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتم تحرير محضر بالواقعة، جاري التحقيق بالنيابة العامة لاتخاذ اللازم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات