التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول، محمد صلاح،مباراة ليفربول ومانشستر سيتي،توقيت مباراة ليفربول مانشستر سيتى،الدوري الإنجليزي الممتاز،

في مباراة قويةيلتقي يوم الأحد 14 يناير فريقي ليفربول الانجليزي ومانشستر سيتي ، خلال منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي ليفربول – الذي يلعب له محمد صلاح أحسن لاعب في إفريقيا 2018 – نادي مانشستر سيتي على ملعب إستاد آنفيلد في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كان محمد صلاح نجم المنتخب المصري، قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، ابتعد على اثرها عن مباراة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي ، ومباراة إيفرتون في بطولة الكأس.

في تصريحات صحفية، أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن محمد صلاح تعافى تماماً من الإصابة العضلية التي عانى منها الفترة السابقة، وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

محمد صلاح هداف الفريق لعب 29 مباراة بقميص ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات ، سجل 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي فقط، يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب الهدافين بعد هاري كين الذي سجل 18 هدفاً.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي قبل المباراة

يحتل فريق مانشستر سيتي قمة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بمجموع نقاط 62، بينما يأتي ليفربول في المركز الرابع بعد مانشستر يونايتد، وتشلسى بمجموع نقاط 44.

موعد وتوقيت بداية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تبدأ مباراة فريق ليفربول أمام فريق مان سيتي في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت العاصمة الانجليزية لندن، وفي المنطقة العربية تبدأ كما يلي :

  • تبدأ في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات
  • تبدأ في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية
  • تبدأ في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط ، وسوف تنقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على :

  • قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف
  • قناة beIN SPORTS HD 11 بالتعليق الإنجليزي

ويمكن لمن لا يملك إشتراك قنوات beIN SPORTS مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة Canal + Sport Polska على القمر الأوروبي هوتبيرد، التي يتم كسر شفرتها بالشيرنج .

قد يهمك أيضًا

التعليقات