البحيرة تتشح بالسواد بعد وفاة “مؤمن ومحمود وحسن” طلاب كلية صيدلة دمنهور.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل الحادث المأساوي (صور)

البحيرة تتشح بالسواد بعد وفاة “مؤمن ومحمود وحسن” طلاب كلية صيدلة دمنهور.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل الحادث المأساوي (صور)

اتشحت البحيرة بالسواد، بعدما لقي 3 طلاب بكلية الصيدلة جامعة دمنهور، اليوم الجمعة، مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، على الطريق الصحراوي “القاهرة- الإسكندرية”، بالقرب من مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

كان اللواء “علاء الدين عبدالفتاح”، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي، فانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وانتقل إلى مكان الحادث، وتبين وقوع الحادث بين سيارة ملاكي يستقلها 3 طلاب بكلية الصيدلة جامعة دمنهور.

وتبين من المعاينة والتحريات أن قائد السيارة الملاكي، حاول تفادي شخص كان يعبر الطريق، ما تسبب في اصطدام الملاكي بالنقل، وأسفر الحادث عن وفاة الطلاب الثلاثة، هم:

  • محمود الشحيمي.
  • مؤمن إدريس.
  • حسن شمة.

البحيرة تتشح بالسواد بعد وفاة "مؤمن ومحمود وحسن" طلاب كلية صيدلة دمنهور.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل الحادث المأساوي (صور) 7 البحيرة تتشح بالسواد بعد وفاة "مؤمن ومحمود وحسن" طلاب كلية صيدلة دمنهور.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل الحادث المأساوي (صور) 8 البحيرة تتشح بالسواد بعد وفاة "مؤمن ومحمود وحسن" طلاب كلية صيدلة دمنهور.. ومصدر أمني يكشف تفاصيل الحادث المأساوي (صور) 9