التخطي إلى المحتوى
الحل الامثل لسحب ارباحك من مواقع العمل الحر
الحل الامثل لسحب ارباحك من مواقع العمل الحر

بطاقات الانترنت أو كما تسمى بشكل عام فيزا انترنت اصبحت لا غنى عنها لاسيما إذا كنت قد اخترت طريق العمل الحر على الانترنت فهي الحل الوحيد لسحب ارباحك، لكن ما هي البطاقه المناسبه؟ وكيف أطلبها؟ وهل تتطلب حسابا بنكيا؟

توجد العديد من بطاقات الانترنت المصريه التي يمكن استخراجها بسهوله، لكن بعد تجربتها واحده تلو الاخرى، لا انصحك باستخراجها على الرغم من انه يمكنك الحصول عليها مقابل مبلغ زهيد من المال قد يصل الى 10 جنيهات واستخراجها فور حال طلبك ايها، مع تأكيد موظف البنك لك انها تعمل على الانترنت، إلا انك ستصدم بخيبة الامل عندما تقوم بربطها بالبنك الالكتروني بايبال وتجري اول عملية تحويل عليها وترفض العمليه وذلك لان بطاقات الانترنت المصريه لا تتيح استلام الاموال من البايبال بعد تعويم الجنيه مؤخرا، ولكن يمكنك الشراء من خلالها فقط.

مشكله البايبال

تكمن المشكله ايضا في أن حساب البايبال المصري لا يدعم ارسال الاموال من رصيد البايبال، ولا يمكن الاستفادة من رصيد البايبال في اي عملية شراء من الانترنت، بل من رصيد البطاقة المرتبطة به فقط.

حل المشكله

إذا هل من حل لهذه المشكله؟ تتواجد بعض الحلول كأن تقوم بتحويل المبلغ مباشرة الى وسيط مالي فيقوم بتحويل المبلغ لك مقابل نسبه، او الحل الافضل وهو ان تطلب بطاقة انترنت تتيح استلام الاموال من البايبال وصرفها من ماكينات ATM.

تتوافر العديد من البطاقات التي يمكنك طلبها من خلال الانترنت، تختلف فيما بينها من حيث العمله المستخدمه والنسبه التي تتقاضها مقابل كل عمليه تحويل من البايبال وكل عمليه سحب من ماكينة ATM.

أحد أفضل هذه البطاقات هي بطاقة تابعه لشركه تسمى “باسيرا”، وهي شركه تقدم حلول ماليه الكترونيه، تقع في ليتوانيا، تأسست الشركه في عام 2004 وبدأت في طرح البطاقة في عام 2015، تعتبر هذه البطاقة أفضل حل الى الان لمن يريد سحب ارباحه من بايبال، لما تتميز به من:

  • إمكانية تفعليها لحساب البايبال.
  • تتيح السحب من البايبال واستلام الاموال من اي ماكينة ATM في اي دوله.
  • انخفاض الرسوم فقط تكلفة طلب البطاقة لأول مره ثلاث يورو بالإضافة الى 0.45 يورو مصاريف شهريه.
  • نوعيه البطاقة فيزا.
  • صالحه لمده اربع سنوات من تاريخ طلبها.
  • الدعم الفني يتميز بسرعته في الرد.
  • توفر الشركه المصدره للبطاقة حساب بنكي.
  • إمكانية التحويل بين الحسابات فوريا.
  • كل العمليات التي تتم على البطاقة يمكن متابعتها، من خلال حسابك على الموقع.

متطلبات البطاقه

تتطلب البطاقة انشاء حساب على الموقع الخاص به، بعد ذلك تأتي اهم خطوه إلا وهي تفعيل الحساب، تفعيل الحساب الخاص بك، يتطلب منك مستند رسمي لإثبات الهوية، تقبل الشركه بالنسبة للبلدان العربية صوره لجواز السفر، ربما يعتبرها البعض اصعب خطوة ولكن بالنظر الى كل مميزات التي تتسم بها البطاقة لا مشكله في استغراق بعض الوقت لاستخراج جواز سفر لتفعيل حسابك.

تكلفه اصدار البطاقة 3 يورو، لذلك قبل ان تقوم بطلب البطاقة يجب شحن رصيد حسابك من خلال احد الاعضاء ممن لديهم حساب مسبق، التحويل يتم فوريا.

في النهايه

ربما قد سمعت عن بطاقات اخرى غير “بايسرا” لم افضل ان اذكرها نظرا لارتفاع مصاريفها الشهرية و عمولتها عن كل عمليه سحب، ربما البيبال لا يقدم افضل التسهيلات الى البلدان العربية من حيث التحويل والاستقبال، إلا ان المشكله بالأساس تتلخص بعدم سماح البنك المركزي للبيبال بإنشاء مكتب له في مصر.

كل ما قرأته مسبقا هو نتيجة تجربه مسبقة بعد العديد من المكالمات مع خدمه العملاء، و صرف ما يزيد عن 800 للمحاولة مع بطاقات مختلفة.

موقع البطاقه : https://www.paysera.com

تجربة البعض عن البطاقه : https://www.facebook.com/groups/1795165987460382

قد يهمك أيضًا

التعليقات