الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان “غريق ستانلي”.. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته

الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان “غريق ستانلي”.. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته

أُسدل الستار منذ قليل عن قصة “غريق ستانلي” التي أثارت الرأي العام خلال الايام القليلة الماضية، بعدما شيّع عدد كبير من أهالي محافظة مطروح، اليوم الجمعة، جثمان الشاب “محمد حسن شوقي”، بعد يومين من العثور على جثته متعلقة بين الصخور.

كان “حسن شوقي مرزوق”، والد “محمد” الشهير بـ”غريق ستانلي” إن تحليل الحمض النووي أثبت أن الجثة التي جرى انتشالها منذ أيام هي لنجله، بعدما انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، الاثنين الماضي، جثة منتفخة لشخص عاري الجسد من بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي،

كانت قصة غريق ستانلي، قد شغلت وحديث سائل الإعلام لأكثر من 10 أيام مضت، عقب الحادث المروع الذي فقد فيه حياته، عندما صدمته سيارة بصحبة اثنين آخرين، على كوبري ستانلي، ما أسفر عن سقوطه في مياه البحر، وفقدان جثمانه لأكثر من أسبوع حتى تم العثور عليه.

ومن جانبه كشفت مصادر، بأنه تم العثور على الجثة عارية هو أمر طبيعي، حيث أن أمواج البحر تأكل أي شيء وخاصة أن غرقه تصادف مع تعرض المدينة لنوة.

الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان "غريق ستانلي".. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته 7 الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان "غريق ستانلي".. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته 8 الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان "غريق ستانلي".. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته 9 الصور الأولى للجنازة المهيبة التي خرجت في تشييع جثمان "غريق ستانلي".. ومصادر تكشف سر جديد أثناء انتشال جثته 10