نجل سامي عنان يكشف تفاصيل خطيرة حول أسباب ترشح والده للرئاسة

نجل سامي عنان يكشف تفاصيل خطيرة حول أسباب ترشح والده للرئاسة
الفريق سامي عنان

القاهرة – محمد علي : 

تحدث الدكتور “سمير عنان” نجل الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق ورئيس حزب “مصر العروبة” والذي أعلن منذ قليل عن ترشحه رسميًا لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة والتي تقام في شهر مارس القادم بحسب الجدول الزمني الموضوع من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال نجل الفريق سامي عنان، بأن والده قد ترشح للرئاسة بناءًا على طلب من حزب “مصر العروبة” وأنه لم يكن أبدًا خيار شخصي للفريق “سامي عنان”، ومشددًا على كون لم يتحدث بعد مع الفريق “عنان” حول الأخبار التي تم تداولها بشأن ترشحه رسميًا للانتخابات.

والجدير بالذكر، أن حزب مصر العروبة وأمين الحزب “سامي بلح” قد أصدر منذ قليل بيان رسمي أكد فيه بأنه قد أختار الفريق “سامي عنان” ليكون مرشحًا لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، مشيرًا إلى كون الفريق عنان قد قرر بالفعل خوض الانتخابات استجابة لمطالب من داخل أعضاء الهيئة العليا للحزب.

وفي السياق ذاته، قال المتحدث باسم حزب مصر العروبة، بأن الآن يتم التواصل مع كل قيادات الحزب في المحافظات من أجل البدء في جمع التوكيلات الخاصة من المواطنين بشأن ترشح الفريق سامي عنان، حيث تشترط الهيئة الوطنية للانتخابات أن يتحصل المرشح على 25 ألف توكيل من 15 محافظة مختلفة حتي يتم قبول ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وأشار حزب مصر العروبة بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي عقب جمع التوكيلات من مختلف المحافظات وذلك لإعلان ترشح الفريق سامي عنان رسميًا لانتخابات الرئاسة في مصر ليكون رسميًا أول المنافسين للمشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.