الدولار يُنهي تعاملات الأسبوع بارتفاع جديد في أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وعدد من البنوك

الدولار يُنهي تعاملات الأسبوع بارتفاع جديد في أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وعدد من البنوك

دفعت زيادة عمليات الطلب على الدولار الأمريكي من رجال الأعمال والمستوردين، أسعار البيع والشراء إلى الارتفاع على حساب الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري، بالسوق الموازي وعدد كبير من البنوك المحلية، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء قرش صاغ في تعاملات السوق السوداء، ليسجل 17.72 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم “ختام تعاملات الأسبوع” 4 قروش دفعة واحدة، بمصرف أبو ظبي الإسلامي، وقرشين في تعاملات البنك المصري الخليجي، وبنك عودة وبنك البركة مصر، وقرش صاغ واحد في تعاملات بنك المشرق، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء قرشين في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، وقرش صاغ واحد في تعاملات بنك المصرف المتحد، وبنك كريدي أجريكول مصر، مسجلا 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية قرشين في تعاملات البنك التجاري الدولي، والبنك المصري لتنمية الصادرات، مسجلا 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي

الدولار يُنهي تعاملات الأسبوع بارتفاع جديد في أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وعدد من البنوك 7الدولار يُنهي تعاملات الأسبوع بارتفاع جديد في أسعار البيع والشراء بالسوق السوداء وعدد من البنوك 8