التخطي إلى المحتوى
رسميا.. صرف مكافأة 5000 جنيه لكل موظف يعمل بهذه الجهة الحكومية
صرف مكافأة 5000 جنيه لكل موظف

أصدر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأنتخابات والمشرف على إنتخابات رئاسة الجمهورية، والتي سوف يتم إجرائها في شهر مارس المقبل ، في الجلسة التي عقدها مؤخراً ، قراراً بصرف مكافأة قدرها 5000 جنيه لكل موظف في الشهر العقاري والذين يعملون في مكاتب التوثيق من أجل التصديق على تأييدات المواطنين للمرشحين لإنتخابات رئاسة الجمهورية.

كذلك ستقوم مكاتب التوثيق والتصديق بالشهر العقاري بتوثيق رغبات المواطنين الخاصة بتغيير موظنهم الانتخابي، حيث بدأً العمل في تلك المكاتب بداية من 9 يناير الجاري وحتى 28 فبراير المقبل.

من الجدير بالذكر بأن اللجنة العليا المشرفة على إنتخابات رئاسة الجمهورية 2018 قد أعلنت الأسبوع الماضي الخريطة الكاملة لإنتخابات رئاسة الجمهورية 2018 ، من أول فتح الباب أمام المواطنين الراغبين في الترشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية ، وحتى إعلان النتيجة ثم جولة الاعادة بين المرشحين فى حالة وجود جولة إعادة بين مرشحي رئاسة الجمهورية.

ومن المنتظر خلال الايام المقبلة الاعلان عن الاسماء المتقدمة للترشح لخوض إنتخابات رئاسة الجمهورية، حيث أن الباب مفتوح أمام جميع المواطنين الراغبين في التقدم للترشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية بشرط ألا يكون محروم من مباشرة حقوقه السياسية أو قد صدر عليه حكم جنائي ولم يتم تبرئته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.