آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 10 يناير 2018

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 10 يناير 2018
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتعديل استمارة الثانوية العامة، حيث صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إمكانية تعديل استمارة الثانوية العامة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، على أن تقوم كافة المدارس بجميع المديريات بالتعديل في استمارة الثانوية العامة.

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة التنمية الصناعية عن الانتهاء من بيع كراسات الشروط الخاصة بطرح 514 ألف متر أرض صناعية بمدينة السادات ومدينة الفيوم الجديدة، والتي قد أعلنت عنها الهيئة نهاية شهر ديسمبر الماضي.

صرح رئيس هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة المهندس حافظ السعيد عن قيام بعض الأشخاص بسرقة صناديق قمامة كبيرة الحجم بمحيط مدرسة الطبري بمنطقة روكسي، وذلك بعد وضعها بيومين.

تجتمع اليوم الأربعاء الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات وهيئة الكتاب؛ وذلك التفاصيل الخاصة باستعدادات الهيئة لتنظيم معرض الكتاب نهاية شهر يناير الجاري، كما تم تخصيص مساحة أربعين ألف مترا لهيئة الكتاب لإقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

صرح رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 142 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 8.9 مليون طن من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

صرح مساعد الوزير بالإدارة العامة للمرور اللواء عصمت الأشقر عن إغلاق طريق إسكندرية الصحراوي وروض الفرج بسبب انعدام الرؤية الناتجة عن الشبورة المائية، وتهيب الإدارة العامة للمرور المواطنين بتوخي الحذر أثناء قيادة المركبات.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.63 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 734 جنيها.

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل إلى الدفء على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.