مسؤول أمني رفيع ينجو من محاولة اغتيال
محاولة اغتيال اللواء ضياء عطية

تعرض اللواء ضياء عطية، مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن محافظة الدقهلية، لمحاولة اغتيال مساء اليوم الثلاثاء من قبل مجهولين، حيث أطلق مجهولان وابلا من الرصاص باتجاه السيارة التي كان يستقلها اللواء عطية، غير أنه نجا من محاولة الاغتيال، بعد أن كانت تسير سيارته بمحاذاة سيارة أخرى يستقلها مدير قطاع الأحوال المدنية في المحافظة، اللواء سيد فريد.

وفي تفاصيل العملية ذكرت مصادر : إن مجهولين أطلقا النار باتجاه سيارة اللواء ضياء عطية بهدف اغتياله، مستقلين دراجة بخارية لتنفيذ العملية والهرب، وذكرت المصادر أيضا بأن اللواء سيد فريد أطلق النيران باتجاه المجهولين، لحماية زميله اللواء عطية من عملية اغتيال محققة، مما دفع المجهولين للفرار.

على الفور كثّفت القوى الأمنية جهودها في محاولة للقبض على المتهمين، ويجري تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث للوصول إلى هوية المتهمين، كما وتم نشر رجال الأمن في المنطقة للعثور عليهما.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المحاولة الثانية في أقل من أسبوعين لعمليات تستهدف اغتيال مسؤولين أمنيين رفيعي المستوى في مصر، حيث جرت عملية استهدفت الفريق أول صدقي صبحي، واللواء مجدي عبد الغفار منذ أسبوعين والتي باءت بالفشل أثناء زيارتهما إحدى مناطق محافظة سيناء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.