تداول مقطع فيديو من حلقة “أبلة فاهيتا” ولميس الحديدي منذ عام تقريبا تتحدث فيها عن “أشرف باشا”
فاهيتا ولميس الحديدي

ضجة كبيرة أثارتها صحيفة النيويورك تايمز بعد نشرها لتسجيلات مزعومة، قالت عنها أنها لضابط مخابرات يُدعى “أشرف الخولي”، وهو يوجه أربعة اعلاميين لما سوف يقولونه عن أزمة القدس في برامجهم، وقد أصدرت هيئة الإستعلامات المصرية بياناً استنكرت فيه مزاعم النيويورك تايمز، مؤكدة أنه لا يوجد ضابط في المخابرات بهذا الإسم.

كما نقلت عن الإعلاميين الوارد اسمهم في هذا التسريب رفضهم التام لهذه الإدعاءات التي تروجها الصحيفة الأمريكية الكبيرة، ومهددين إياها باللجوء للقضاء لنشرها أكاذيب وتسجيلات مفبركة، وفي إطار تلك الأزمة المُثارة تداول نشطاء على مواقع  التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حلقة أبلة فاهيتا مع لميس الحديدي تسألها فيه عن “أشرف باشا”.

حيث توجهت فاهيتا بسؤال للإعلامية لميس الحديدي تسألها عمن يحاول تشويه العلاقة بينها وبين “أشرف باشا” ،فضحكت لميس الحديدي بشدة دون أن ترد، فعلقت فاهيتا قائلة ” طلع بيروحلهم أشرف باشا زينا”، فردت الحديدي ” مين قالك إن بيجي لينا أشرف باشا”، فعلقت فاهيتا ” يعني مفيش قصقصة ولا تصفير”، فردت الحديدي ” مش قولنا بلاش كلام في السياسة”.

أشرف باشا بطل التسريبات باقي ويتمدد 😏فيديو قديم بتاريخ 14 يناير 2017😛 أبلة فاهيتا بتسأل لميس الحديدي: مين ال وقع بينك وبين "أشرف باشا" ؟شوفوا رد لميس الحديدي ! #تسريبات#أشرف_باشا#فاهيتا#لميس

Publié par Rabie El-Sheikh sur mardi 9 Janvier 2018

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.