عاجل.. لاعب الأهلي ينتقل إلى الإنتاج الحربي رسميًا

عاجل.. لاعب الأهلي ينتقل إلى الإنتاج الحربي رسميًا
النادي الأهلي

القاهرة – محمد على:

في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء، كشف نادي الانتاج الحربي عن نجاحه في الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق الشباب في النادي الأهلي، اللاعب “يوسف علاء” وذلك في عقد إعارة يمتد لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح مسئولي الانتاج الحربي بأن الفريق يركز على الحصول على المواهب الشابة من أجل دعم بعض المراكز الشاغرة في الفريق خلال الفترة الحالية، ولذلك فإن صفقة انتقال “يوسف علاء” من الأهلي إلى الانتاج لم تكن الصفقة الأولى بين المارد الأحمر والفريق العسكري، حيث حصل كذلك الانتاج الحربي على خدمات المدافع الشاب “محمد عضل” على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف كذلك.

وفي سياق منفصل، أكد المدير الفني للأهلي “حسام البدري” بإنه قد سمح بالفعل للاعب الفريق “مؤمن زكريا” بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال ميركاتو الشتاء وذلك بسبب رغبة اللاعب الكبيرة في خوض التجربة الإحترافية في الدوري السعودي مع نادي أهلى جدة.

وبالحديث عن “مؤمن زكريا” فقد ذكرت عدة مصادر موثوقة بأن اللاعب قد تخلف عن بعثة النادي المسافرة إلى الإمارات من أجل مواجهة النادي المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المصري والتي تقام على أرضية ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، وذلك بسبب عدم حصول اللاعب حتى هذه اللحظة على التأشيرة

أقرا أيضًا :