تعرف على حقيقة زيادة أسعار الشقق في منطقة زايد وأكتوبر وإضافة 5000 جنيهًا زيادة شهرية

تعرف على حقيقة زيادة أسعار الشقق في منطقة زايد وأكتوبر وإضافة 5000 جنيهًا زيادة شهرية
مدينة السادس من اكتوبر

تداولت الكثير من الصحف المصرية اليوم عن حقيقة زيادة ارتفاع أسعار الشقق السكنية في منطقتي زايد وأكتوبر، وأقاويل من الوسطاء بزيادة رسوم قيمتها ألف جنيهًا خلال الفترة الأخيرة.

شهدت الكثير من الشُقق السكنية بمنطقتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد ارتفاع هائل جدًا خلال الفترة الأخيرة، والذي يصل إلى الـ 1000 جنيهًا للمتر الواحد، ولقد أكد الكثير من الوسطاء بالمنطقة أن أسعار الوحدات السكنية قد تشهد زيادة شهرية تصل إلى 5000 جنيهًا.

وقد توقع الكثير من الوسطاء العقاريين أستمرار مشاهد السيناريو مرة أخرى وارتفاع الأسعار خلال الفترة القادمة، ولقد صرح أسامة حجازي مدير مكتب التسويق العقاري بمدينة الشيخ زايد:

” ان أسعار المتر تتراوح ما بين 2.5 ألف جنيهًا إلى 8 ألاف جنيهًا، مقابل 1500 و700 قبل تحرير سعر الصرف، ويوضح ان التفاوت في التسعير يعود إلى المنطقة”.

وقد تبين خلال التصريحات الموجهة من حجازي، أن أسعار المتر في المناطق، والأحياء 1و3و11و13 والتي تكون مخصصة مساكن الشباب، تصل الآن إلى خمسة آلاف للمتر جاهز للسكن، وأربعة لغير المجهز للسكن ويحتاج للعديد من التشطيبات، وتسجل الوحدة 100 متر  سعر 500.000 جنيهًا جاهزة الإعداد للسكن الفوري “متشطب”، و 400.000 جنيهًا غير جاهز للسكن “بدون تشطيب” .

إلى جانب هذا لقد أوضح مدير مكتب التسويق العقاري “هدية” أن سعر المتر في مدينة السادس من أكتوبر يبدأ الآن من سعر ألفين جنيهًا إلى ستة آلاف جنيهًا.