شاهد.. لحظة انتشال جثة “غريق حادث كوبري ستانلي”.. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية

شاهد.. لحظة انتشال جثة “غريق حادث كوبري ستانلي”.. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية

تمكنت فرق الإنقاذ النهري بالإسكندرية، ظهر اليوم الاثنين، من انتشال جثة الضحية الثانية محمد حسن شوقي، والذي عرف في جميع وسائل الإعلام باسم غريق حادث ستانلي، بعد رحلة بحث استمرت لمدة 7 أيام، من فريق مكون من 300 غطاس متطوع.

حيث أكد العميد فؤاد الغنيمي، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، أن فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال جثة غريق ستانلي، من بين الصخور دون الاستعانة بأوناش، أشار مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية إلى أنه في الوقت الحالي تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة.

شاهد بالصور.. أين اختفت جثة “غريق ستانلي” لأسبوع كامل؟ ومصدر أمني يكشف مفاجأة

وكشف مصدر أمني مسئول في مديرية أمن الإسكندرية، مفاجأة جديدة حول الواقعة حيث أكد أن أسرة الشاب لم تتمكن من التعرف على جثته، مشيرا إلى أن حينما تم العثور على جثة الشاب كانت بدون ملابس كما أن ملامح الوجه تشوهت بسبب المياة.

ننشر أول تعليق من والد “غريق كوبري ستانلي” بعد العثور على جثمان ابنه

وأضاف مصدر أمني مسئول في مديرية أمن الإسكندرية، أنه قد تقرر إجراء تحليل الحمض النوي للجثة والوالدين من أجل التأكد من التعرف على جثة المجني عليه، مشيرا إلى أنه في هذه الفترة لم تتلقي مديرية أمن الإسكندرية أي بلاغات بوجود حالات غرق غير واقعة الشاب غريق حادث ستانلي، ولهذا فمن المتوقع أن يعود الجثمان إلى الشاب المفقود.

كما أوضح مصدر أمني مسئول في مديرية أمن الإسكندرية، أن الجثة التي تم انتشالها تعود إلى شاب في نفس عمر الشاب المفقود، كما أن المعاينة الأولية تشير إلى أن حالة الغرق تتراوح ما بين 5 إلى 10 أيام، ولهذا فسيتم إتباع الإجراءات القانونية من أجل التأكد من هوية الجثمان.

حيث قرر قاضي المعارضة بمحكمة جنح الرمل بالإسكندرية، بتجديد حبس المتهم  15 يوما على ذمة التحقيق، ويشار إلى أنه جاءت نتيجة تحليل تعاطي المادة المخدرة للمتهم إيجابية، حيث تم التأكد من تناوله الخمور.

شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 7 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 8 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 9 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 10 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 11 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 12شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 13 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 14 شاهد.. لحظة انتشال جثة "غريق حادث كوبري ستانلي".. ومصدر أمني يكشف مفاجأة عقب تصريحات والد الضحية 15