سقوط بالون طائر في الأقصر بسبب الدوامة الهوائية و مصرع سائحة و إصابة 21 شخص من جنسيات مختلفة

سقوط بالون طائر في الأقصر بسبب الدوامة الهوائية و مصرع سائحة و إصابة 21 شخص من جنسيات مختلفة
مصرع سائحة و 21 حالة مصاب من سقوط بالون هوائي

سقوط بالون هوائي في الطريق الجديد الصحراوي بمدينة الأقصر، بسبب سوء الأحوال الجوية،حيث أنه هبط هبوط اضطراري، لدفع الرياح بهم بعيد عن مسارهم الطبيعي، وأسفر عن مصرع سائحة، وإصابة 21 أخريين من جنسيات مختلفة.

تلقي اللواء/ مصطفي صلاح الدين، مدير الأمن، أشارة بوقوع حادث عند أثار البر الغربي للأقصر، لاصطدام البالون الهوائي بالأرض أثناء محاولته للهبوط، ووجود عدد كبير من الأشخاص علي متنة، بينهم أجانب،وتم عمل محضر بالواقعة، ونقل المصابين إلي مستشفي الأقصر الدولي.

أكد الدكتور/ شريف وديع، مشرف هيئة الإسعاف المصرية، أنه تم إرسال20 عربة إسعاف لمنطقة الحادث، فور وقوع البالون الهوائي مباشراً، و عدد 2 لانش نهري مجهز لإسعاف المصابين و نقلهم إلي مستشفي الأقصر الدولي.

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم استقبال الحالات بالمستشفي و إجراء اللازم من الإسعافات، وتوفير أطباء في جميع التخصصات للكشف الدقيق عليهم، وتوفير العلاج المطلوب و أكياس دم للمصابين، و الوضع تحت السيطرة، وأكد الدكتور/ خالد مجاهد أن السائحة التي ألقت مصرعها تبلغ من العمر 36 عام، أن هناك حالتين أصابتهم خطيرة، وباقي الحالات جروح و كسور بسيطة في أماكن مختلفة، وأنهم من جنسيات مختلفة.