«الديوان الملكي» يكشف حقيقة دفع السعودية 6 مليار ريال لإنشاء استاد النادي الأهلي المصري

«الديوان الملكي» يكشف حقيقة دفع السعودية 6 مليار ريال لإنشاء استاد النادي الأهلي المصري
استاد النادي الأهلي

قال المستشار بالديوان الملكي، ورئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، «سعود القحطاني»، أن الأنباء التي تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، بقيام الحكومة السعودية بتمويل إنشاء استاد للنادي الأهلي المصري بالقاهرة غير صحيحة وعارية تماماً من الصحة.

وأضاف «القحطاني»، عبر تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر، رداً على استفسار من أحد النشطاء قال فيه: “طيب ي معالي المستشار ، ٦ مليار بناء استاد للأهلي المصري ؟ مو كثيره ! وتؤخذ من ميزانية الدولة؟”، أن الذي سيتولى تمويل إقامة استاد النادي الأهلي بمصر مستثمرون عرب تحت مظلة الاتحاد العربي للرياضة.

من جانبه، فقد أكد «تركي آل الشيخ»، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، أن السعودية لن تساهم في إنشاء استاد النادي الأهلي، لافتاً أن المشروع هو استثمار قطاع خاص سعودي مصري إماراتي، وأن الجهات الحكومية لن تشارك بأي مبالغ في ذلك الاستاد.

«الديوان الملكي» يكشف حقيقة دفع السعودية 6 مليار ريال لإنشاء استاد النادي الأهلي المصري 1«الديوان الملكي» يكشف حقيقة دفع السعودية 6 مليار ريال لإنشاء استاد النادي الأهلي المصري 2