رسمياً… كوتينيو يرتدي قميص برشلونة مقابل 142 مليون جنية إسترليني

رسمياً… كوتينيو يرتدي قميص برشلونة مقابل 142 مليون جنية إسترليني
كوتينو ينتقل لبرشلونة مقابل 142 مليون يورو

أكدت صحيفة تليجراف البريطانية توصل إدارة فريق برشلونة وإدارة فريق ليفربول أخيراً إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب فيليب كوتينيو إلى معقل النادي الكتالوني، وشهدت الصفقة في الأيام الكبيرة تعقيداً كبيراً بسبب تمسك إدارة الريدز باللاعب.

إلا أن إدارة ليفربول رضخت لمطالب اللاعب بالرحيل، حيث أكدت الصحيفة أن اللاعب أخبر إدارة ليفربول بعدم رغبته في ارتداء قميص ليفربول مجدداً، كما أكدت الصحيفة أن اللاعب تنازل عن 15 مليون جنية إسترليني من عقده مقابل انتقاله لمعقل الكامب نو.

وحاولت إدارة فريق برشلونة ضم اللاعب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة، إلا أن إدارة ليفربول رفضت بشكل قاطع انتقال اللاعب مقابل أي ثمن، إلا أن عدم مشاركة اللاعب بصورة منتظمة مع فريق ليفربول وتوهج محمد صلاح تسبب في اقتناع فريق ليفربول ببيع كوتينيو والاستفادة من المبلغ في إحضار البديل المناسب.

ومنذ انتقال اللاعب البرازيلي نيمار من فريق برشلونة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، وكوتينيو يعد الهدف الأبرز والمناسب لإدارة فريق برشلونة لتعويض رحيل نيمار عن صفوف الفريق، كما وضحت الصحيفة إلى أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 7 داخل فريق برشلونة.