أقوى ثلاث أطفال فى العالم
أقوي ثلاث أطفال في العالم

حينما نفكر في الأطفال فأول ما يخطر ببالنا هو القلب الحنين والبراءة، ولكن تخيل لو كان يوجد أطفال أقوى من الكبار، حيث يتمتعون برفع أثقال كبيرة على عمرهم ويقومون بعمل تدريبات شاقة ويتمكنوا من الوقوف على يدهم لهذا سنعرض عليكم اليوم أقوي ثلاث أطفال في العالم لن تصدق وجودهم وقد أصبحوا مشهورين للغاية.

أقوى ثلاث أطفال فى العالم

 الطفل الأول:جيليانو سترواى:

يبلغ من العمر 13 عامآ  وبسبب قوته تم تسجيل أسمة فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقوى طفل فى العالم. بدء بحمل الأثقال متأثر بوالده الذى كان يتدرب فى صالة كمال الأجسام وهذا جعلة يبدء بالتدريب الرياضى  وهو فى سن الخامسة من عمره وكان يحمل أثقال يصل وزنها إلى 4 كليوجرامات مما أدى إلى نمو عضلاته بشكل أقوى. وحقق أرقام قياسة فى التوازن وقوة الأعصاب وفى حركة العلم البشرى واصبح مشهورآ للغاية فى جميع مواقع التواصل الأجتماعى وتم أستضافتة فى برامج على التلفاز وأدى العديد من التمرينات القوية التى لا تصدق وقد أثار جدل كبيرآ فى علم الطب بسبب قوته التى تسبق سنة وقالوا أنه ربما يتعرض لمشكلات فى صحته بسبب قوته الزائدة ولكن والده نفى كل هذا الكلام وقال بأنة أبنة بحالة جيدة كما أنة يتمرن كل يوم ويحلم بأن يكون فى المستقبل أقوى رجل فى كمال الأجسام.

 الطفل الثاني كلاوديو سترواى

أنة الأخ الأصغر لـ جيليانو ولكن أصرار أبية على أن يتدرب جعل كلاوديو البالغ من العمر 11 عامآ  يرفع أثقالآ ضخمة على عمره، وتمكن من الوقوف على يديه والتحكم فيها وهو فى سن الثالثة من عمره وتمكن من عمل حركة العلم البشرى لعدة ثوانى  وكل هذا يشير على القوة العضلية والعقلية التى يتمتع بها فكل يومآ يتدرب مع أخية فى صالة كمال الأجسام الخاصة بهم والموجودة فى بيتهم فهو يحمل أثقالآ يصل وزنها إلى 4كليوجرامات ويتدرب إلى أكثر من ساعتين فى اليوم، حيث أنة قضى كل طفولته فى التدريب على عكس ذات الأفراد.

 

 الطفل الثالث:أندرية كوستاش

أنة طفل معروف بجسمه القوى وبسبب شهرتية بأنة واحد من أقوى الأطفال فى العالم، تم أستضافتة فى برامج عديدة على التلفاز حيث قام بأستعراض عضلاتة وبحمل الأثقال مما جعل العديد من الناس ينبهرون من قوته. وقام بتحقيق مهارات قياسية فى تمرين الضغط وباقى المهارات مما يعنى أنة يتمتع بقوة كبيرة فى ذراعه، بدء فى حمل الأثقال والتدريبات الشاقة وهو سن الثامنة من عمره. كما أنة تدريب على رياضة الكاراتيه والرقص.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.