سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور)

سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور)

أثارت سيارة بأحد شوارع مدينة طنطا حالة كبيرة من الجدل، بين المواطنين، الأمر الي دفع الأجهزة الرسمية ممثل في الأجهزة الأمنية، في اتخاذ قرار عاجل وحاسم ضدها، وذلك بعد الاجراء الذي اتخذه ضباط إدارة مرور الغربية بالتنسيق مع ضباط قسم ثان طنطا.

كان اللواء “طارق حسونة”، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء “أشرف مرسي”، مدير إدارة مرور الغربية، يُفيد من قسم المتابعة بوجود سيارة معلق على باب السائق بها استيكر مدون عليه كلمة بوليس باللغة الإنجليزية، فأصدر مدير الأمن، قرار على الفور، بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عبدالحميد خميس، رئيس مباحث المرور، بالتنسيق مع الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان طنطا، بسرعة ضبط السيارة.

وبعد التحريات التي أجراها فريق البحث، تبين أن السيارة ملك المواطن “ع ح م عطالله”، 50 عاما، تاجر مقيم بدائرة قسم ثان طنطا، وتمكن الفريق الأمني من ضبطها، وتبين أن نجله هو من يقودها، 20 عاما، طالب بكلية التجارة جامعة طنطا.

كما تبين أن السيارة تحمل لوحات معدنية 528847 ماركة شاهين بيضاء اللون سارية لفحص 2019 أسفل سكنه، وتم التحفظ على السيارة ومالكها وحرر محضر 329 إداري قسم ثان طنطا والعرض على النيابة العامة لاتخاذ القرار.

سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور) 7 سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور) 8 سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور) 9 سيارة تثير جدلًا واسعًا بشوارع طنطا وتدفع مدير الأمن للتدخل شخصيًا بسبب «كلمة مكتوبة عليها».. والتحفظ عليها وعلى مالكها (صور) 10