سوء الأحوال الجوية يؤدي إلى سقوط شجرة ضخمة يتسبب في غلق الطريق من الجانبين بالقاهرة.. فيديو وصور

سوء الأحوال الجوية يؤدي إلى سقوط شجرة ضخمة يتسبب في غلق الطريق من الجانبين بالقاهرة.. فيديو وصور

تعرضت البلاد إلى موجة طقس سيئة من سقوط أمطار ورياح أدت إلى الكثير من الحوادث، ومنها سقوط شجرة ضخمة في الطريق أمام دار الأوبرا في القاهرة أمام محطة المترو، مما نتج عنها زحام مروري بالإضافة إلى غلق الطريق على الجانبين وتوقفت حركة سير السيارات.

وقام عددا من المارة وأفراد طاقم المرور التابعين إلى إدارة مرور القاهرة بالعمل على تسيير الحركة المرورية في محاولة لحل الأزمة لحين التمكن من إزالة الشجرة.

وتشهد جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة حالة اضطراب في حركة الأحوال الجوية بالإضافة إلى الرياح المثيرة للأتربة والرمال في بعض المناطق، مع اضطراب لحركة الملاحة البحرية، كما سقطت أمطار غزيرة على مناطق السواحل الشمالية .

وبسبب سوء الأحوال الجوية سقط بالون هوائي أستقله نحو 21 سائحا في الساعات الأولى من صباح اليوم  في مدينة الأقصر، مما أسفر عن وفاة إحدى السيدات وإصابة نحو سبعة آخرين وقد تم نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات لعلاجهم، بينما أفادت التحقيقات أن السبب وراء سقوطه هو الرياح الشديدة نتيجة عدم استقرار الطقس .

 

سوء الأحوال الجوية يؤدي إلى سقوط شجرة ضخمة يتسبب في غلق الطريق من الجانبين بالقاهرة.. فيديو وصور 7سوء الأحوال الجوية يؤدي إلى سقوط شجرة ضخمة يتسبب في غلق الطريق من الجانبين بالقاهرة.. فيديو وصور 8