طريقة للتخلص من الدهون الصعبة بدون رجيم
أفضل طريقة للتخلص من الدهون الصعبة

الدهون أكثر ما يؤرق أي إنسان وخاصة السيدات منا والبنات، فالحياة بلا رشاقة لا تحتمل، طرق التخلص من الدهون صعبة ومكلفة ومجهدة جداً، الذهاب إلى طبيب التغذية حمل كبير على الكثير، لذا علينا البحث دائما عن أفضل طرق التخلص من الدهون بلا حمية أو رجيم وأكلات ووصفات صعبة ومعقدة ومكلفة.

نصائح بسيطة تابعيها معنا لا عليكي سوي الصبر والالتزام وسوف تفقدين جانب كبير من الدهون الصعبة في مناطق البطن والأرداف بلا تعب أو مشقة، أما انت عزيزي الرجل فلم ننسي وصفة سهلة لك للتخلص من الدهون، تابعوا معنا تلك السطور للتعرف علي الطريقة الفعالة للتخلص من الدهون بالجسم بأسهل الطرق وأوفرها.

طريقة للتخلص من الدهون الصعبة بدون رجيم 1

طريقة سهلة للتخلص من الدهون في الجسم

العديد حاول وجرب عدة طرق للتخلص من الوزن الزائد عقب الحمل والولادة، أو بعد المرور بحالة نفسية جعلتنا نتناول الطعام بشراهة، والكثير يسأل كيف لنا أن نخسر الوزن الزائد؟

  • الإجابة ببساطة المشي ثم استخدام وصفة اللبان المر (الدكر بلغة البعض)

ما عليكي سوي إضافة معلقة لبان صغيرة على كوب ماء مغلي وتقليبه وتغطيته وتركه حتى يبرد وتناوله على الريق يوميا والذهاب لعملك مشيا أو صعود أربع أدوار من السلم أو المشي نصف ساعة، أو ممارسة عشر دقائق جري في المكان وسوف تجد نتيجة مذهلة، ويمكن عجن اللبان المر بماء ورد وفرده على الوجه لشد البشرة والقضاء على التجاعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.