بالفيديو.. وزير الدفاع يتفقد المشروع التكتيكي مجد 27 باستخدام الرماية بالذخيرة الحية

بالفيديو.. وزير الدفاع يتفقد المشروع التكتيكي مجد 27 باستخدام الرماية بالذخيرة الحية

شهد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي المشروع التكتيكي بجنود مع الرماية من خلال أستخدام الخيرة الحية  والتي يطلق عليه “مجد 27″، وهو المشروع الذي تقوم بتنفيذه وحدات المدفعية في الجيش الثاني الميداني ويهدف إلى التدريب القتالي لوحدات القوات المسلحة.

تضمنت المراحل الأساسية في مجد 27 التنظيم للمعارك مع أعمال قتال الجنود لصد أي هجوم من العدو مع عرقلته وتدميره بالإضافة إلى الاشتراك تأمين الانساق وتأمين الخط الحيوي بمساعدة عناصر الإبرار الجوي.

وشارك في تدريب مجد 27 عناصر من مدفعية الرمي المباشر باعتبار أنها قوة النيران في أنها القوة الرئيسية مستخدمين أحدث الوسائل في عمليات إستطلاع المدفعية وتوجيه النيران في اتجاه العدو، كما تم استخدام المدفعية ذاتية الحركة والمدفعية الصاروخية، مستخدمين قوة النيران مع التعامل مع الأهداف المعادية .

وبنهاية المشروع أكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة المصرية لن تسمح لأي جهه بالمساس باستقرار ة وآمن من وشعبها، مشيدا بالمشروع والأداء العالي والمتميز للجنود وما تمكنوا من تحقيقه في الحفاظ على أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة القتالية .

بالفيديو.. وزير الدفاع يتفقد المشروع التكتيكي مجد 27 باستخدام الرماية بالذخيرة الحية 7

https://www.facebook.com/EgyArmySpox/videos/1206739469457033/