موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها
مباراة مصر وأوغندا

لم يصعد منتخب مصر لبطولة كأس العالم منذ عشرات السنوات، الكثير منا لم يشاهد منتخب الفراعين في المونديال وأصبح ذلك حلم ملايين المصرين مشاهدة المنتخب المصري في كأس العالم، لذلك ينتظر الجميع بفارغ الصبر مباراة مصر وأوغندا في إطار تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتى من المقرر أن تقام يوم 31/8/2017 في مدينة كامبالا في ستاد مانديلا بمدينة أوغندا، وسوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وترتيب منتخب الفراعين.

موعد مباراة مصر و أوغندا(مونديال 2018 )

لقد قرر الاتحاد الأفريقي أن تكون مباراة مصر وأوغندا يوم الخميس الموافق 31/8/2017 في تمام الثالثة عصرا، في الجولة الثالثة لتصفيات المؤهلة لمونديال 2018، والتى من المقرر أن يخوض المنتخب مباراتين بشكل رسمي ومصيري لسعي نحو مونديال روسيا، ولن تقبل الجماهير المصرية هزيمة الفريق المصري، وعدم التأهب مرة أخري لذا فالمنتخب المصري يقع تحت ضغط كبير.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تذيع قنوات Bein sport،   مباراة مصر وأوغندا  في تصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وسوف نحدد لكم القنوات الناقلة بالتفصيل، والأستوديو التحليلى مع اقتراب موعد المباراة.

ترتيب مصر في الجولة الثالثة

تحتل مصر صدارة المجموعة الخامسة بمجموع 6 نقاط، نتيجة فوزين سابقين وتليها أوغندا بمجموع 4 نقاط،  وسوف يلتقي الفريقين بمباراتين هم الفيصل مباراة مصر وأوغندا يوم 31/8/2017، تليها بخمس أيام مباراة أخري في مدينة الاسكندرية، لتحديد متصدر المجموعة والمتأهل لكأس العالم، ويأمل جميع المصريين أن يتأهل منتخب الفراعين لمونديال روسيا 2018.

قائمة لاعبي المنتخب المصري (مباراة مصر وأوغندا)

لقد أعلن المدير الفني لفريق الفراعين عن قائمة اللاعبين المختارين للانضمام لمعسكر المنتخب، من أجل الاستعداد للمباراة القادمة في تصفيات كاس العالم 2018، وتضم تلك القائمة:

أحمد فتحي وحارس المرمي شريف إكرامي، واللاعب عبد الله السعيد وصالح جمعة، واللاعب حسام عاشور  واللاعب سعد سمير واللاعب رامي ربيعية، وعلى جبر واللاعب أيمن أشرف، ومحمد عواد واللاعب حسام حسن، ومحمد فتحي وطارق حامد.

وسوف يدخل اللاعبين في معسكر مفتوح خلال شهر أغسطس الحالى، والمحدد له أيام (21، 22، 23) وسوف يعقد هيكتور كوبر مؤتمر صحفيا يوم 24 أغسطس، في تمام الساعة 10 صباحا، في قاعة المنتخبات الوطنية قبل المغادرة إلى برج العرب لبداية المعسكر المغلق، للاستعداد للمباراة الكبيرة وجدير بالذكر أن المنتخب، سوف يغادر يوم 29/8/2017 إلى اوغندا لأداء مباراة مصر و اوغندا، يوم 31/8/2017.

قائمة المحترفين في منتخب مصر

لقد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر كوبر قائمة اللاعبين المحترفين، المنضمين في قائمة الفراعين في تصفيات منديال روسيا، ومنهم 4 لاعبين في الدوري الانجليزي، والدوري السعودي، وتم حل أزمة رأس الحربه، التى عان منها المنتخب بسبب غضب كوبر من باسم مرسي، وحدوث إصابة لمروان محسن، ولكن الان قام المدرب الأرجنتيني بضم عمرو جمال بعد تألقه في كأس مصر والذهاب للاحتراف في جنوب افريقيا،فجعله رأس حربه صريح للمنتخب بجانب كهربا.

طرح تذاكر مباراة العودة 2 سبتمبر القادم

صرح المدير التنفيذي ثروت سويلم، بأنه سيتم طرح تذاكر مباراة منتخب الفراعين واوغندا، في لقاء العودة المقرر أن يلعب يوم 5/9/2017 في مصر، بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2017 يوم 2 سبتمبر، ثاني أيام عيد الأضحى، ولقد وافق الأمن على حضور 60 ألف من الجمهور للوقوف بجانب المنتخب المصري،وستلعب المباراة في ستاد العرب بالإسكندرية، وسنقدم لكم منافذ البيع، وسعرالتذاكر بمجرد الإعلان عنها.

اسعار تذاكر مباراة العودة بين المنتخب المصري واوغندا 5/9/2017

لقد اعلن الاتحاد المصري، والذي يرأسه هاني أبو ريدة عن طرح تذاكر مباراة العودة بين منتخب مصر ومنتخب اوغندا التى ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم 5/9/2017 وسوف تطرح التذاكر يوم 30 أغسطس، وأسعار التذاكر للدرجة الأولى بسعر 200 جنيه، والدرجة الثالثة 75 جنيه.

تحديث اليوم

لقد استقر كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعين، على القائمة النهائية للاعبين المشاركين في مباراة مصر واوغندا القادمة وسوف تضم القائمة 25 لاعبا فقط، وسيتم الاعلان عن الأسماء يوم الاثنين القادم، وسوف يسافر اللاعبين والجهاز الفني يوم الثلاثاء إلى اوغندا، من أجل الاستعداد لخوض المباراة يوم الخميس القادم، ولقد كان هيكتور كوبر قد اختار في،وقت سابق نحو 30 لاعب للسفر منهم 15 محلى و15 لاعب محترفين وسنتابع معا التشكيل النهائي للفريق، وجميع المستجدات الأيام القادمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.