آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2017
آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الثالثة والنصف عصرا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طرح 1500 وظيفة للمعلمين ضمن مسابقة 30 ألف معلم، حيث أكد مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمي على طرح تلك الوظائف خلال شهر سبتمبر القادم.

اعتمد اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني، على أن يعلن نائب وزير التعليم الدكتور أحمد الجيوشي النتيجة يوم غد السبت.

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ 3 مشروعات مياه وصرف صحي بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بتكلفة تصل إلى 651 مليون جنيها.

صرح محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه عن طرح كراسات الشروط الخاصة بمشروع مدينة دمياط للأثاث في السابع عشر من شهر سبتمبر القادم.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية نهاية شهر أغسطس الجاري، كما صرح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي عن تسجيل رغبات 100 ألف طالب بتنسيق الدبلومات الفنية.

صرح أحد المصادر الأمنية عن مصرع خمسة أشخاص وإصابة أربعين آخرين في حادث تصادم أتوبيس بآخر في طريق القطامية – العين السخنة بمحافظة السويس، كما تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

صرح رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية المهندس جمال الشرقاوي عن صرف سلع ومواد تموينية للبقالين على مستوى جميع محافظات الوجه البحري بقيمة 1.2 مليار جنيه، كما أكد على استمرار صرف السلع التموينية بمحافظات بحري.

أصدر مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل الموافقة على اللائحة التنفيذية الخاصة بقانون الاستثمار، كما أكد رئيس الوزراء على بحث سبل مشاركة القطاع الخاص بالسكة الحديد.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.71 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.71 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 723 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، حار على شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.