في واقعة غريبة من نوعها| فتاة تخطف عريسها قبل يومين من الزفاف وتصوره عارياً.. والتحقيقات تكشف مفاجأة صادمة للعريس
عروسين

أقدمت عروس في العشرين من عمرها، بمساعدة صديقاتها، بخطف عريسها قبل عقد الزواج بيومين فقط، في واقعة غريبة من نوعها، وذلك عبر نصب فخ له، بعدما أخبرته، بأنها تريد أني يأتي إليها فوراً إلى المنطقة التي تقطن بها، لإنهاء ترتيبات عش الزوجية، إلا أنها كانت ترتي له فخاً.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، قدم العريس بلاغا إلى الشرطة، يفيد فيه أنه تلقى اتصالًا من عروسه للحضور إلى بني مالك لإنهاء ترتيبات عش الزوجية، حيث أوقفه شخصان في الطريق انتحلا صفة رجال شرطة، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب، ثم قيداه ونقلاه إلى أحد المناطق.

ويم يكتفيا بذلك، بل قاموا بتعريته وتصويره والاستيلاء على كل شيء معه من مبلغ مالي “20 ألف ريـال”، ثم إطلاق سراحه، الأمر الذي أصابه بحالة من الذهول بعد أن تم إخباره بأنه ليس مطلوبا في القسم، وبعدما اكتشف آثار الضرب، أبلغ البحث الجنائي بما جرى له من خطف وضرب وسلب.

العروسة تعترف بالواقع بعد انكارها واعتراف صديقاتها عليها

وقام قسم الشرطة باستدعاء العروس، التي أنكرت وجود أي اتصال تم بينهما، وغادرت القسم استعدادا لمراسم عرسها، خاصةً أنه لم يتم العثور على اتصال في هاتف العريس، بعد حذف جميع جهات الاتصالات من الهاتف، وتمكنت الشرطة من القبض على الفتاتين يوم الزفاف لتنفيذهما جريمة الخطف، ليعترفا بالواقعة، وبأن العروس وراء التخطيط للجريمة، لتنهار لاحقاً بالبكاء واعترفت بأنها طلبت من صديقاتها أن تخطط لها وتضع مكيدة لخطيبها، حتى تفسد هذا الزواج ويطلقها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.