موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر 2017 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي والمصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس، وذلك بعد أن تأهل الأهلي للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر على حساب فريق سموحة، بينما تأهل فريق المصري على حساب نادي الزمالك، ومن خلال  هذا الموضوع سنتعرف على توقيت مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة.

مشوار الأهلي والمصري لنهائي كأس مصر

الأهلي دائما يكون هدفه حصد أي بطولة إرضاءا لجماهيره، حيث أن الأهلي يسعى للتتويج بكأس مصر، ولنه اصطدام بفريق المصري الذي لا يعد منافس سهل على الإطلاق، حيث أن الفريق البورسعيدي يسعى نحو الوصول لمنصة التتويج وخاصة بعد أن قدم موسم جيد خلال الموسم الكروي السابق.

وكان الأهلي بقيادة حسام البدري قد تأهل بجدارة لمباراة نهائي كأس مصر بعد تحقيق فوزا غاليا على سموحة بقيادة المخضر حسام البدري، حيث استطاع مهاجمي الأهلي التلاعب بدفاعات سموحة وخلق ثغرات وفرص استطاعوا من خلالها احراز 4 أهداف نظيفة ومستحقة لأبناء صالح سليم.

أما النادي المصري فقد تأهل لمباراة كأس مصر بقيادة مدربه حسام حسن، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز على نادي الزمالك بهدفين دون رد في مباراة مثيرة، حيث تعامل الجهاز الفني للمصري مع تلك المباراة باحترافية عالية.

موعد مباراة الأهلي والمصري 2017 نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي والمصري يوم الثلاثاء 16 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءا، على ملعب برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري 2017 نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والمصري عبر قنوان أون سبورت ودي ام سي سبورت .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.