في ليلة وداعية “حسام غالي”.. 5 معلومات تعرفها لأول مرة عن الكابيتانو
حسام غالي

ربما بات من المؤكد أن يرحل حسام غالي عن صفوف النادي الأهلي بعد أقل من أسبوع من الآن من أجل أن ينضم لصفوف النصر السعودي، ولكن من المؤكد كذلك بأن الكابيتانو لن يرحل عن “قلوب جماهير الأهلي” التي عشقت غالي بسبب عشقه للفانلة الحمراء.

“غالي” والذي أطلقت عليه الجماهير لقب “الكابيتانو” لكون قائد الفريق، وحتى عندما سحبت منه شارة القيادة في فترة سابقة بسبب خلافات مع المدير الفني، بقى غالي في نظر جماهير القلعة الحمراء هو “الكابيتانو” وهو “أبن النادي” وواحد من محبي وعشاق الأهلي قبل أن يكون لاعبًا فيه.

“مصر فايف” أرادت أن تودع “حسام غالي” على طريقتها الخاصة، لذا فالقراء الأعزاء على موعد مع تقرير مميز عن أمور خفية في حياة حسام غالي، ربما يعرفها البعض لأول مرة عن ابن مركز بيلا بكفر الشيخ.

5 معلومات تعرفها لأول مرة عن حسام غالي

حسام غالي
الكابيتانو حسام غالي

 

  • البعض يعتقد بأن حسام غالي قد بدأ ممارسة كرة القدم داخل النادي الأهلي، ولكن هذا ليس صحيح، فاللاعب الدولي المصري قد بدأ أولى مراحله مع كرة القدم في نادي بيلا في كفر الشيخ، حيث توقع له الكثيرون هناك مستقبلًا باهرًا في كرة القدم، وطالب العديد من المدربين من والده السفر بحسام إلى القاهرة من أجل ضمه لواحد من قطبي كرة القدم في مصر الأهلي أو الزمالك.
  • بعد وصول غالي إلى الأهلي، قال له أحدى مدربي فريق الناشئين بأنه لا يصلح في الأساس للمشاركة في فريق كرة قدم ولا حتي في مركز حارس المرمي، وذلك بسبب وزنه الزائد في بداية مشواره الكروي، ليصاب اللاعب بصدمة كبيرة ربما هي الأكبر في مشواره مع فرق الشباب والناشئين.
  • في توتنهام، لقب غالي بـ “المشاكس” بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها حواره مع جريدة إنجليزية قال فيه “جماهير توتنهام كانت تكرهني بسبب إني مسلم، فـ إسلامي كان سببًا في زيادة عنصرية الجماهير ضدي”.التصريح السابق، جعل علاقة الجماهير الإنجليزية تتوتر كثيرًا بحسام غالي، وجعل اللاعب بالفعل يدخل في حرب مع الجماهير هناك في لندن.
  • في السعودية، وبالتحديد مع نادي النصر السعودي، عاشت أسرة حسام غالي اوقاتًا صعبة، بسبب مشاكل زوجة حسام غالي مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتي وصفت زي ولبس زوجة غالي “بالغير محتشم”، الأمر الذي دفع اللاعب إلى التفكير في الرحيل عن نادي النصر على الرغم من تألقه هناك في الدوري السعودي، وهو ما حدث بالفعل عندما رحل اللاعب عن النصر وعاد إلى النادي الأهلي.
  • حسب تصريحات حسام غالي المستمرة، فإن الصديق الشخصي المقرب لحسام غالي، هو عماد متعب، فيقول غالي بأن “العمدة” هو أقرب شخص إلى قلبه في ملاعب كرة القدم.حتي في ليلة وداع غالي من النادي الاهلي اليوم، أراد  عماد متعب إثبات ذلك عن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها “سلام يا صاحبي”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.