التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح “ثناء” ابنة زوجها بعد تمزيق جسدها ووضع رأسها في كيس.. وسر اقدامها على قتلها (صور)

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح “ثناء” ابنة زوجها بعد تمزيق جسدها ووضع رأسها في كيس.. وسر اقدامها على قتلها (صور)

ما زالت تداعيات الواقعة التي هزت المرج، والتي قامت فيها سيدة بذبح ابنة زوجها، بطريقة بشعة، تتوالى، فقد كشفت التحريات عن تفاصيل جديدة ومأساوية، في حيثيات التحقيقات، بعد سماع أقوال متهمة ووالدة ووالدة الضحية، وشهادات الشهود.

حيث أثبتت التحريات أن زوجة والدها “ثناء م ر”، ذبحتها، بعد طعنها أكثر من طعنة، وأخفت جثتها داخل “جوال” ألقته في مصرف بمنطقة المرج، وعثر الأمن على جثة الطفلة، بعد 12 يوماً من البحث، بها ذبح في الرقبة.

 والدة الضحية تنهار بعد فراق ابنتها

“بنتي ماتت.. قتلتها الشيطانة.. 7 أيام وهي بتدور معانا عليها وطلعت هيا اللي قتلتها وألقت الجثة في الرشاح”.. هكذا قالت والدة الضحية المكلومة، في حين قال خال الضحية: “البنت اتقتلت عشان باباها بيحبها.. وكان متعلق بيها هي واختها، من ساعة ما انفصل هو ومراته من 7 سنين، ورغم أنه اتجوز من واحده تانية وأنجب طفل”.

في الوقت الذي بدت فيه علامات الندم والحزن على والدها، قائلاً: “مين هيصحيني من النوم.. هاخد مين في حضني. هسمع كلمة بابا من مين يا حبيبتي نادية.. هحكي لمين حواديت.. وهلعب مع مين”.

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح "ثناء" ابنة زوجها بعد تمزيق جسدها ووضع رأسها في كيس.. وسر اقدامها على قتلها (صور) 7 التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح "ثناء" ابنة زوجها بعد تمزيق جسدها ووضع رأسها في كيس.. وسر اقدامها على قتلها (صور) 8 التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة ذبح "ثناء" ابنة زوجها بعد تمزيق جسدها ووضع رأسها في كيس.. وسر اقدامها على قتلها (صور) 9