محمد صلاح يسجل وليفربول يسحق هيرتا برلين

محمد صلاح يسجل وليفربول يسحق هيرتا برلين
هدف صلاح في مباراة هيرتا برلين

هدف محمد صلاح في هيرتا برلين ، نجح النجم الدولي المصري محمد صلاح في أن يسجل هدف رائع لمصلحة فريقه نادي ليفربول في مباراة فريق هيرتا برلين في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ضمن أستعدادات نادي ليفربول للموسم الكروي الجديد 2017-2017

ليفربول يتقدم على هيرتا برلين وصلاح يسجل هدف رائع 

وجاء هدف محمد صلاح ضمن مباراة ليفربول وهيرتا برلين في الدقيقة 60 من عمر المباراة ليجعل النتيجة تصبح 3-0 لمصلحة ليفربول والذي سجل له الهدف الأول، اللاعب الوافد الجديد إلى صفوف نادي ليفربول قادمًا من تشيلسي الإنجليزي “سولانكي”، وفي حين أضاف الهدف الثاني لمصلحة الريدز في المباراة، اللاعب الدولي الهولندي “فاينالديوم” في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

ولازالت المباراة جارية حتي هذه اللحظة، ويقدم الفريق الإنجليزي أداء ممتع في المباراة تحت أنظار المدير الفني الألماني للريدز “يورجن كلوب” والذي صرح قبل المباراة بأن اللاعب السنغالي “سايدو ماني” قد عاد بالفعل مرة أخرى إلى صفوف الفريق بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ويمكنكم متابعة المزيد حول أخبار ليفربول في الجولة الصيفية للفريق الإنجليزي ومباراة ليفربول المقبلة أمام بايرن ميونيخ من خلال الرابط التالي من هنا.

هدف محمد صلاح في مباراة هيرتا برلين اليوم 29-9-2017

نجح الدولي المصري محمد صلاح في إضافة هدفه الوحيد حتي الأن في مباراة ليفربول وهيرتا برلين بعدما تلقى تمريرة رائعة من الساحر البرازيلي “فيليب كوتينهو” ليضعها الفرعون المصري محمد صلاح في الشباك ويعلن عن الهدف الثالث لفريقه في مرمى الألمان.

وحظي هدف صلاح في مباراة هيرتا بالنصيب الأعلى من الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما أصبح صلاح هو هداف ليفربول في الجولة الصيفية الحالية للنادي الإنجليزي.