بالفيديو| رئيس جامعة 6 أكتوبر يوبخ مذيعة فضائية DMC لإيقاظه من النوم على الهواء
رئيس جامعة 6 أكتوبر يوبخ مذيعة DMC لايقاظه في وقت متأخر

وبّخ الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “مساء DMC” المذاع على فضائية “DMC”، مساء أمس السبت، بحجة أن البرنامج اتصل به الساعة 11 مساء وأيقظه من نومه بسبب مشاجرة بالأسلحة البيضاء حدثت في جامعة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، خلال مكالمته على الهواء مباشرة: ” هل يجوز يا مدام إيمان إن حد يكلم حد الساعة 11 مساء من أجل خناقة بين الطلبة”، فاعتذرت له المذيعة قائلة: ” إحنا صحيناك من النوم” فرد عليها : ” أجل صحتيني من النوم، وهناك أشياء أخرى أهم من خناقة لطلبة بالأسلحة البيضاء تشغلوا الرأي العام بها، واحنا قمنا بتحويل الطلاب للتحقيق واستدعاء أولياء أمورهم بخصوص الموضوع ده”.

وقالت له الاعلامية ايمان الحصري: ” بنعتذر لحضرتك لكن مشاجرة الطلاب بالأسلحة البيضاء داخل الحرم الجامعي شيء خطير وأنا بسأل حضرتك إيه تعليقك ؟! ودخلوا كيف جامعة 6 أكتوبر”.

فانسحب الدكتور أحمد عطية من التعليق قائلًا: ” أنا هانسحب لأني محتاج أنام مش هاقدر أعلق في الوقت ده”.

واستدركت الاعلامية ايمان الحصري: ” رئيس جامعة 6 أكتوبر شايف اننا أزعجناه وأيقظناه من النوم في موضوع تافه.. يعني ابني رايح الجامعة يصاب بارتجاج في المخ في خناقة” مضيفة ساخرة: ” الدكتور اعطانا درس إنه لا يصح أن نوقظ الناس في الوقت ده وإن الموضوع مش مستاهل”.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إلى تعليق رقم واحد فعلا يا استاذي العقل السليم فى الجسم السليم يعنى لو الشعب كلة نام بدرى من 10 مساءا تأكد أن صحتهم ستكون أفضل ولا داعى لبرامج التوك شو اللى بتبدء من العاشرة مساءا وإذا كان مواعيد عمل المذيعين متأخرة فما ذنب اللى بينام بدرى على الأقل نوفر طاقة فى بلد فقير مثل مصر ونحسن صحتنا ونقوم بكامل قوتنا نشوف عملنا بدل الكلام اللى لا يودي ولا يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.