موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 بين الزمالك وصن داونز القادم والإتحاد الأفريقي قد يؤجل الموعد
الاتحاد الافريقي لكرة القدم

حسم الإتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز فى اكتوبر القادم، حيث اكد الإتحاد الافريقي لكرة القدم أن مباراة الذهاب فى الرابع عشر من أكتوبر بينما ستكون مباراة العودة يوم 21 أكتوبر القادم، هذا وتعد مباراة الزمالك وصن داونز الحاسمة فى مشوار الأبيض فى مواجهة صن داونز فى أهم مواجهة من أجل الكأس الغالية.

موعد نهائي دورى أبطال أفريقيا 2016

من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب فى نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز يوم الجمعة 14 أكتوبر القادم على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 21 أكتوبر القادم وهي المواجهة التي تحسم الفائز بدوري أبطال أفريقيا فى النسخة الحالية للموسم 2016.

كان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك قد أكد على مخاطبته الامن المصري على تحديد عدد مائة ألف من جمهور النادي الابيض من أجل حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا من اجل مؤازرة الزمالك فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن صن داونز من الفرق القوية والتي تغلبت على الزمالك فى دور الثمانية ذهابا وإيابا وهو مايجعل مباراة الزمالك وصن داونز مباراة قوية ومؤثرة بين الطرفين بشكل كبير.

ويبحث الزمالك عن تحقيق المجد الافريقي عند ملاقاة صن داونز، فى نفس الإطار طالب مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الجهاز الفني للمنتخب المصري إراحة لاعبي الزمالك من مواجهة الكونغو وهو الأمر الذي قوبل برفض شديد من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر لأهمية المباراة.

وكانت مطالبات مصرية طالبت الإتحاد الأفريقي تأجيل مباراة الزمالك وصن داونز فى الذهاب لإرتباط المنتخب بمباراة أمام الكونغو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.