بالفيديو.. أغرب الأماكن التي لا تصدق أنها موجودة في عالمنا
جزيرة القيامة

هناك أماكن غريبة تكاد لا تصدق أنها موجودة في عالمنا هذا، فإنها أماكن غريبة وغامضة يجهل العلماء حتى الآن كيف نشأت هذه الأماكن، ومن كان يعيش عليها، ومتى وكيف انعزلت عن عالمنا.

أولاً:- جزيرة الفصح أو جزيرة القيامة، فهذه الجزيرة تقع في المحيط الهادي وتعتبر من أكثر الجزر المعزولة عن العالم، فتبلغ مساحتها 16 ألف كيلو متر، ومشهورة بالتماثيل الحجرية، ومن الغريب لم يعرف العلماء حتى الآن من قام بنحت هذه التماثيل، وما سبب وجودها على الجزيرة.

ثانياً:- جزيرة اتلانتس وهى تسمي بالجزيرة المفقودة، وقد تم اكتشافها عبر الأقمار الصناعية، وتوجد في جنوب أسبانيا، ووجدوا العلماء أنها نفس الوصف الذي كتبه أفلاطون عن المدينة الفاضلة، ومن المحتمل أن الطوفان قد أغرقها في زمن سيدنا نوح عليه السلام.

ثالثاً:- جبل بروان فهناك يظهر أضواء غريبة على قمة الجبل، في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية كارولينا، حيث تظهر هذه الأضواء على ارتفاع 15 قدماً في الهواء ثم تختفي تماماً دون أثر، وإلى الآن لم يجد العلماء تفسير علمي يوضح سبب ظهور هذه الأضواء.

رابعاً:- مثلث برمودا فهذا المكان يقع فيه حوادث غامضة وكوارث غريبة، لذلك أطلق العلماء على هذا المكان مثلث الموت أو المقبرة، ويقع هذا المكان غرب المحيط الأطلسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.