للمرة الأولى.. نائب برلماني يفجر مفاجأة في ذكرى افتتاحها: “قناة السويس الجديدة سبب ضياع فلوس البلد”
قناة السويس الجديدة وسيراميكا كليوباترا

فجر النائب البرلماني “هيثم أبو العز الحريري”، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية وعضو تكتل “25/ 30″، مفاجأة كبرى، بعد تصريحاته، بأن سبب ضياع فلوس البلد، يرجع للمشاريع العملاقة، التي تمت دون دراسة جدوي حقيقية، مثل مشروع حفر قناة السويس الجديدة، بالإضافة لمشروع العاصمة الإدارية، مستشهداً، بقول السيسي “الهدف من مشروع قناة السويس، رفع الروح المعنوية للمواطنين”.

وأشار “الحريري”، خلال تصريحات صحفية، بأن مشروع قناة السويس الجديدة لم تكن له دراسة جدوى قبل بدء تنفيذه، وليست هناك دراسة جدوى حتى الآن، لافتًا إلى أن الأمر نفسه ينطبق على العاصمة الإدارية الجديدة، وهو في ضياع فلوس لا نملكها حالياً، ونحن لا نملك رفاهية هذا القرار.

أكد النائب البرلماني، بأن “السيسي” نفسه، اعترف بان المواطن لم يشعر بتلك المشروعات بعد، مشيراً، بأنه كان من المفترض أن نرتب أولوياتنا الحقيقية، ونضع أموالنا في مشروع قومي للنهوض بالتعليم والصحة وتشغيل المصانع المتوقفة ودعم المزارع المصري بشكل مباشر.

وأضاف “الحريري”، بأن ، مصر تدخل حاليًا مشروعات عملاقة لم تدرسها ولم تناقشها بشكل مستفيض، وعلى الدولة مواجهة ومحاربة الفساد أولاً وهو الوجه الأخر للإرهاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقولها دائما حل اذمة الاقتصاد الخاليه هو ايقاف كل مشروعات السيسى فورا .. مش هنعمل مشروعات بقوتنا وقوت عيالنا.. ساعدونا يا نواب الشعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.