من هو وائل المسند الإعلامي السعودي قاتل زوجته وماذا قال المغردون عليه
صورة متداولة عن وائل المسند

خبر صادم تحدث عنه المغردون في تويتر صباح اليوم، وهو خبر بعنوان الإعلامي قاتل زوجته، وتحدثوا فيه عن أن هناك إعلامي سعودي قتل زوجته، وقد قال المغردون على تويتر أن هذا الإعلامي يدعى وائل المسند، وهذا ما جعل الكثير يتسائل عن حقيقة الأمر، ولماذا قتل الإعلامي زوجته.

إعلامي شهير قتل زوجته
هكذا ظهر هاشتاج على تويتر يحكي عن هذه القضية التي صدمت الرأي العام السعودي، وبالرغم من أن الصحف السعودية لم تشير إلى اسم هذا الإعلامي إلا أن المغردون قالوا أن هذا الإعلامي هو وائل المسند، وهو يعمل رئيس للعلاقات العامة في أحد الصحف السعودية الشهيرة، وهو ليس من إعلامي الصفوف الأولى في المملكة.

سبب قتل وائل المسند لزوجته كما ظهرت تويتر
تداولت الصحف اليوم عن سبب وراء ما حدث، وقد نقلت صحيفة عكاظ، وقالت أن زوجة وائل المسند قد حصلت على حكم بالخلع منذ ثلاثة أسابيع مضت، وقد شعر الإعلامي انه قد فقد كل شئ بسبب هذا الحكم، وقد ترصد زوجته عقب عودتها من العمل، وقام بطعنها أمام المارة في الشارع مما تسبب في وفاتها.

غضب شديد جدا على تويتر بعد انتشار خبر الإعلامي قاتل زوجته، وقالوا أن الإعلامي كان يعتقد أنها مملوكة له، ولا يحق لها أن تتركه، وقال أخر سواء كان خلع أو طلاق لا يجب أن كانت تصل الأمور أبدا إلى القتل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.