القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم الخميس 22/9/2016 الأهلي نحو الفوز الثاني
النادى الاهلى

مباراة الاهلى اليوم، يدخل الاهلى اليوم الخميس مواجهة أمام المقاولون العرب فى الدورى المصري الممتاز لكرة القدم، وتبقي القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب هي الشغل الشاغل لجمهور الكرة الاهلاوي فى مصر، خاصة بعد تغيير القنوات الناقلة للدورى المصري هذا الموسم، بعد دخول قنوات جديدة فى المنافسة على نقل الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون اليوم

من المنتظر ان تنقل قنوات dmc وقناة ontv sport مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم الخميس، وكنا قد قدمنا تردد قناة dmc وقناة ontv sport لكل المشاهدين حتي يتسني لهم متابعة اللقاء القوي بين الأهلي والمقاولون العرب، وكان النادي الأهلي قد أنهي إستعداداته لمواجهة المقاولون العرب اليوم فى المباراة التي تجمعهما، وكان الأهلي قد نجح فى الفوز فى أولي مبارياته أمام الإسماعيلي وحصد أول ثلاث نقاط له فى المشوار المحلي، بينما أخفق المقاولون العرب فى تحقيق فوز فى المباراة الاولي ليدخل مباراة الأهلي دون أي رصيد من النقاط.

ويبدو أن حسام البدري سيعود للإعتماد على كابتن الفريق حسام غالي بعد الإيقاف الذي حصل عليه فى المباريات السابقة من الموسم الماضي، ويعد حسام غالي من الأعمدة الرئيسية للنادي الاهلي وهو الامر الذي يتيح للأهلي العودة بقوة فى المنافسة وسط دفع البدري بكل الوجوه والإعتماد على إعادة الثقة لكل اللاعبين فى النادي الاهلي والتي قلت بعد تدخلات مارتن يول.

هذا وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد إستقر على موعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم فى الدوري المصري لكرة القدم خاصة وأن الإتحاد يسعي لتثبيت مواعيد مباريات الدورى الممتاز المصري بشكل كبير.

هذا وتبقي ساعات قليلة على مباراة الاهلى والمقاولون العرب والتى تقام مساء اليوم الخميس، ويسعي الأهلي لتحقيق فوز مطمئن وجيد على نادي المقاولون العرب فى الأسبوع الثاني فى الدورى المصري لكرة القدم فى المباراة التي تتم بينهما فى الثامنة مساء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. التعادل السلبي حتي الان بين الاهلي والوداد المغربي مع نهاية الشوط الأول.

  1. يقول [email protected]:

    يامسهل يارب ولاده متعسره جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.