نتيجة الثانوية العامة 2016 بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة

ينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة الإعلان عن ظهور النتيجة الخاصة بهم، ويعم القلق على منازلهم وعلى أباءهم نتيجة ما حدث في أيام الإمتحانات هذا العام من حالة من التوتر والإضطراب الشديد وتأجل بعض المواد وتأخير فترة الإمتحانات لتنتهي في بداية شهر يوليو الجاري .

ومن المفترض أن يتم عرض أوائل الثانوية العامة اليوم الأحد الموافق بتاريخ 24 يوليو، على أن يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الطلاب والطالبات لمختلف شعب مرحلة الثانوية العامة الشعب الادبية والعلمية أيضاً أمس اليوم الأحد أو صباح يوم غد الأثنين الموافق بتاريخ 25 يوليو .

وكما عودناكم من موقع مصر فايف أن تحصلوا على نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها دون مواجهة أي عناء في الدخول إلى مواقع وزارة التربية والتعليم التي تعاني من ضغط شديد عليها من كافة محافظات مصر، مما يؤدي إلى إيقاف المواقع بشكل تام بسبب هذا اضغط .

نتيجة الثانوية العامة 2016 بالإسم ورقم الجلوس

من المفترض أن نسبة النجاح المعلن عنها من قِبل وزير التربية والتعليم هذا العام للمرحلة الثانوية 95% في مادة اللغة العربية، و84.7% في اللغة الاجنبية الأولى، 98.3% في اللغة الأجنبية الثانية، 82.9% في مادة التاريخ، 95.5% في مادة الجغرافيا، 90.7% في مادة الفلسفة والمنطق، و88.7% في مادة علم النفس والإجتماع، 87% في مادة الأحياء، 93.4% في مادة الجولوجيا وعلوم البيئة، 80.3% في مادة الكيمياء، وفي مادة الفيزياء 77.6%، و88.7% في مادة الرياضة البحتة وفقاً لما أتى عن وزارة التربية والتعليم .

الآن يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2016 فور ظهورها عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا  ، أو يمكنكم أيضاً ترك رقم جلوس الطالب وأسمه في تعليق على المقال للحصول على نتيجة الطالب فور ظهور النتيجة بإذن الله، بالنجاح والتوفيق للجميع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.